هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار لبنان - سرايا أهل الشام تنسحب من الحدود اللبنانية السبت

 

 

اخبار لبنان - سرايا أهل الشام تنسحب من الحدود اللبنانية السبت
اخبار لبنان - سرايا أهل الشام تنسحب من الحدود اللبنانية السبت

انت تشاهد اخبار لبنان - سرايا أهل الشام تنسحب من الحدود اللبنانية السبت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:20 صباحاً

باريس نيوز - جي بي سي نيوز :- قال مسؤول أمني لبناني إن عناصر جماعة سرايا أهل الشام السورية سيبدؤون مع عدد من المدنيين الانسحاب غدا السبت من منطقة في لبنان تقع على الحدود مع سوريا.

وأكد المدير العام للأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم أن اتفاق عودة عناصر السرايا مع عائلاتهم قد تم إنجازه بالفعل وأنه يشمل 300 مسلح مع عائلاتهم وبعض العائلات التي تريد العودة طوعا إلى بلدة عسال الورد، وسيبدأ التنفيذ اعتبارا من صباح السبت.

وأضاف إبراهيم "بخصوص المسلحين سيكون تنظيم عودتهم مثل تنظيم عودة عناصر جبهة النصرة إلى سوريا أي ضمن موكب وحماية مؤمنة داخل الأراضي اللبنانية وبمواكبة من عناصر الأمن العام.. والعائلات سترافق المسلحين حيث يذهبون".
 
ولم يكشف المسؤول اللبناني عن المكان الذي سيتوجه إليه المسلحون، لكن الإعلام الحربي لحزب الله قال إنهم سيتجهون إلى بلدة الرحيبة التي تسيطر عليها المعارضة السورية في القلمون الشرقي.
 
وحسب وكالة رويترز، فبعد انسحاب سرايا أهل الشام لن يكون هناك سوى جيب لتنظيم الدولة الإسلامية في المنطقة نفسها ليصبح المعقل الوحيد المتبقي للمسلحين على الحدود السورية اللبنانية، حيث يتوقع أن يبدأ الجيش اللبناني قريبا هجوما يستهدف مواقع التنظيم هناك.

وفي الأسبوع الماضي قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إن الجيش اللبناني سيقود الهجوم على الدولة الإسلامية داخل لبنان بالتزامن مع هجوم يشنه حزب الله والجيش السوري على التنظيم في الجانب السوري من الحدود.
 
وقال مصدر في الجيش اللبناني لاحقا إن هذا لن يترتب عليه أي تنسيق عسكري مباشر بين الجيشين السوري واللبناني.

وقبل أيام شهدت الحدود السورية اللبنانية إجلاء آلاف الأشخاص -بينهم مسلحون من هيئة تحرير الشام وسرايا أهل الشام- من عرسال وجرودها شرقي لبنان إلى سوريا، تنفيذا لاتفاق مع حزب الله.

رويترز 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار لبنان - سرايا أهل الشام تنسحب من الحدود اللبنانية السبت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار لبنان - سرايا أهل الشام تنسحب من الحدود اللبنانية السبت " تم نقلة من موقع " جي بي سي نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جي بي سي نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار لبنان - “تطبيع العلاقات مع النظام السوري”.. عنوان جديد للانقسام في لبنان
التالى اخبار لبنان - مشكلة “لوجيستية” تعطل تنفيذ اتفاق لنقل مقاتلي معارضة ولاجئين من لبنان لسوريا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا