أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - النصر يقدم عرضا جديدا لضم النيجيري أحمد موسى

أخبار سعودية - النصر يقدم عرضا جديدا لضم النيجيري أحمد موسى
أخبار سعودية - النصر يقدم عرضا جديدا لضم النيجيري أحمد موسى

انت تشاهد أخبار سعودية - النصر يقدم عرضا جديدا لضم النيجيري أحمد موسى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 22 يوليو 2018 12:22 مساءً

أخبار باريس نيوز - رفض نادي ليستر سيتي الإنجليزي عرض رسمي من نادي النصر، لضم النيجيري الدولي أحمد موسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، أن النصر كان قد قدم عرض بقيمة 12 مليون باوند لضم اللاعب، فيما يستهدف ليستر سيتي الحصول على 16 مليون باوند للموافقة على رحل أحمد موسى.

وأضافت الشبكة إلى أن ليستر سيتي يسعى إلى تعويض الأموال التي دفعها النادي من أجل التعاقد مع اللاعب من صفوف سسكا موسكو الروسي من خلال صفقة أحمد موسى.

كما أشارت إلى أن النصر ينوي تقديم عرض جديد خلال الساعات المقبلة لضم اللاعب، لافته إلى أن النادي لديه ثقة أنه سيتم حسم المفاوضات والتعاقد مع اللاعب خلال الأيام الثلاث المقبلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - النصر يقدم عرضا جديدا لضم النيجيري أحمد موسى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - النصر يقدم عرضا جديدا لضم النيجيري أحمد موسى " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات