أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - مطالبات بالشورى بعدم حصر تصنيف الوظائف على الخدمة المدنية

انت تشاهد أخبار سعودية - مطالبات بالشورى بعدم حصر تصنيف الوظائف على الخدمة المدنية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 22 يوليو 2018 12:22 مساءً

أخبار باريس نيوز - طالب عدد من أعضاء مجلس الشورى، منح الجهات الحكومية المختلفة حق تصنيف الوظائف ومتطلباتها بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية.

وأوضحت مصادر أن أعضاء الشورى طالبوا بضرورة عدم حصر تصنيف الوظائف في الخدمة المدنية، حيث وجدوا اختلاف تصنيف في الوظائف من جهة إلى أخرى وتفاوت الشروط ومتطلبات شغلها في تقرير وزارة الخدمة.

كما أشارت إلى تأييد الأعضاء تعديل كامل لمواد نظام الخدمة المدنية المعمول به منذ 40 عامًا، مقترحين إقرار استثناءات فيما يخص عمر الموظف عند التعيين للحالات المحتاجة، وأن تكون المدة لتقييم الموظف سنتين متتاليتين وليست ثلاثًا.

وأضاف أن الأعضاء أيدوا رأي لجنة الإدارة والموارد البشرية على المواد المقترح تعديلها في نظام الخدمة، ليعتبر الموظف المعين ابتداءً تحت التجربة لمدة سنة، وفقًا لـ ” المدينة “.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - مطالبات بالشورى بعدم حصر تصنيف الوظائف على الخدمة المدنية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - مطالبات بالشورى بعدم حصر تصنيف الوظائف على الخدمة المدنية " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : الميليشيات تشيع قياديين اثنين قتلا في الساحل الغربي.. أسماء
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات