هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العراق اليوم - البرلمان يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 170 نائبا

 

 

العراق اليوم - البرلمان يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 170 نائبا
العراق اليوم - البرلمان يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 170 نائبا

انت تشاهد العراق اليوم - البرلمان يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 170 نائبا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 12:12 صباحاً

باريس نبوز - / بغداد
عقد مجلس النواب، السبت، جلسته برئاسة رئيس البرلمان سليم الجبوري وحضور 170 نائبا، فيما افاد مصدر برلماني بان الجلسة ستشهد التصويت على قانونين وتوجيه سؤال شفهي لمحافظ البنك المركزي.

وقال المصدر في حديث لـ ، ان "مجلس النواب عقد هذه الساعة جلسته الاعتيادية برئاسة سليم الجبوري وحضور 170 نائبا"، مبينا ان "الجلسة ستشهد التصويت على مشروع قانون الأسلحة، والتصويت على مشروع قانون اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية".



واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "الجلسة ستشهد توجيه سؤال شفهي الى محافظ البنك المركزي، والقراءة الأولى لمشروع قانون تعويض متضرري مخيمات اللجوء من أبناء الأنتفاضة الشعبانية"، مشيرا الى ان "الجلسة ستشهد مناقشة جدول مقترح قانون التعديل الثاني لقانون الأندية الرياضية رقم (18) لسنة 1986، وتقرير النشاط الفصلي للجنة الزراعة والمياه والاهوار".

يذكر ان مجلس النواب رفع، اول امس الخميس (26 كانون الثاني الحالي،، جلسته الاعتيادية إلى هذه الساعة السبت، بعد تصويته على اعتبار مناطق بمدينة نينوى "منكوبة" ومن ضمنها "سهل نينوى"، فيما أجل قراءة عدداً من مشاريع القوانين.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العراق اليوم - البرلمان يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 170 نائبا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العراق اليوم - البرلمان يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 170 نائبا " تم نقلة من موقع " السومرية نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " السومرية نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - مقتل 4 مدنيين وإصابة 11 في قصف للنظام على إدلب ودمشق
التالى اليمن - الحنشي: الإمارت قدمت هذه الأشياء لليمن

 

حكاية مصرية