أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - بعد 9 أيام من اقتحام فرع بنكي بالمنار.. مكافحة الإجرام تكشف اللّغز.. وعون سجون وراء العملية!

اخبار تونس - بعد 9 أيام من اقتحام فرع بنكي بالمنار.. مكافحة الإجرام تكشف اللّغز.. وعون سجون وراء العملية!
اخبار تونس - بعد 9 أيام من اقتحام فرع بنكي بالمنار.. مكافحة الإجرام تكشف اللّغز.. وعون سجون وراء العملية!

انت تشاهد اخبار تونس - بعد 9 أيام من اقتحام فرع بنكي بالمنار.. مكافحة الإجرام تكشف اللّغز.. وعون سجون وراء العملية!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 05:06 مساءً

باريس نيوز - تونس-الصباح

نجحت صباح أمس الوحدات الأمنية في القبض على مرتكب عملية السطو المسلح على فرع بنكي بالمنار التي جدّت منذ تسعة أيام.

ووفق ما أفادنا به مصدر من وزارة الداخلية فقد تمكن أعوان الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية بالتنسيق مع منطقة الأمن الوطني بالمنزه وفريق خاص تابع لإدارة أمن إقليم تونس في إيقاف المشتبه به.

ووفق ذات المصدر فقد تبين أن المظنون فيه عون تابع للإدارة العامة للسجون والإصلاح يبلغ من العمر 40 سنة وهو أصيل ولاية منوبة.

وقد تم حجز القبّعة والحقيبة المستعملة في عملة السطو بالإضافة إلى جزء هام من المبلغ المالي المستولى عليه ومازالت التحريات جارية معه.

وكانت حادثة السطو على فرع بنكي جدت يوم 11 جويلية الجاري حيث عمد شخص الى اقتحام فرع بنكي بجهة المنار بالعاصمة وهدّد موظفي البنك والحرفاء بمسدّس كان بحوزته ثم استولى على مبلغ مالي هام ولاذ بالفرار على متن سيارة لا تحمل لوحات منجميّة قبل أن يطلق عيارات نارية في الهواء مما مكّنه من الهروب ومراوغة أعوان الحراسة بالفرع البنكي المتضرر.

الادارة العامة للسجون على الخط..

على اثر ايقاف عون السجون المشتبه به في عملية اقتحام فرع بنكي بالمنار أوضحت الإدارة العامّة للسجون والإصلاح في بلاغ لها أن ما نسب لذي الشبهة يعتبر عملا فرديا لا علاقة له بانتماء المعني بالأمر للمؤسسة السجنيّة والإصلاحيّة.

مضيفة أن الإدارة العامة للسجون والإصلاح تولت تقديم المساعدة الضروريّة للوحدات الأمنيّة المختصّة للبحث في الموضوع حتى يتسنّى لها إيقاف المعني بالأمر.

واكدت الادارة العامة للسجون والاصلاح على انها تهيب بكافة المؤسسات الإعلاميّة التمييز بين ما قد يكون إرتكبه ذي الشبهة من فعل إجرامي وبين المجهودات والتضحيات التي يبذلها إطارات وأعوان سلك السجون والإصلاح في الوقاية ومنع الجريمة وبذل العناية اللازمة في تأهيل وإصلاح وإعادة إدماج المساجين والأطفال الجانحين.

مفيدة القيزاني

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - بعد 9 أيام من اقتحام فرع بنكي بالمنار.. مكافحة الإجرام تكشف اللّغز.. وعون سجون وراء العملية! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - بعد 9 أيام من اقتحام فرع بنكي بالمنار.. مكافحة الإجرام تكشف اللّغز.. وعون سجون وراء العملية! " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات