أخبار عاجلة
أخبار سعودية - طالب يغتصب طفلا داخل مسجد -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : كم عدد القطط في واشنطن؟

اخبار يمنية - : كم عدد القطط في واشنطن؟
اخبار يمنية - : كم عدد القطط في واشنطن؟

انت تشاهد اخبار يمنية - : كم عدد القطط في واشنطن؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 01:44 مساءً

باريس نبوز - أطلق تحالف يضم العاصمة الأميركية واشنطن وجماعات عامة وخاصة تعدادا يستغرق ثلاثة أعوام لسكان المدينة.. من القطط. وفق رويترز.

ويهدف التعداد الذي بدأ، أمس الثلاثاء، لإحصاء عدد كل القطط في #واشنطن على أمل وضع سبل للتعامل مع هذه الكائنات في مختلف أرجاء الولايات المتحدة.

وقال القائمون على مشروع "تعداد القطط في واشنطن" إنهم سيستعينون بالكاميرات وأخذ بيانات من المنازل وتقنيات أخرى لتحديد عدد القطط في بيوت وشوارع المدينة التي يعيش بها 690 ألف نسمة.

ويقول داعمو المشروع إن معرفة عدد القطط في المدينة ستساعد دور رعاية الحيوان على تخصيص الموارد بشكل أفضل وخبراء الحياة البرية على متابعة القطط، كما سيساهم في التحكم في عدد القطط الضالة.

ومن المتوقع استكمال التعداد في يونيو/حزيران 2021.

ويعيش قط أو قطة واحدة على الأقل في واحد من كل ثلاثة منازل أميركية، أي أن هناك أكثر من 74 مليون قط وقطة بالمنازل في أنحاء البلاد، وفقا لأرقام الرابطة الأميركية للطب البيطري لعام 2012.

ووجدت دراسة أجراها خبراء من الحكومة ونشرت عام 2013 أن القطط هي السبب الرئيسي لموت طيور وثدييات صغيرة لأسباب ترجع في جانب منها لعدد القطط الضالة الضخم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : كم عدد القطط في واشنطن؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : كم عدد القطط في واشنطن؟ " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات

معلومات الكاتب