أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - دراسة تكشف عن مخاطر جديدة للهواتف الذكية

أخبار تونس - دراسة تكشف عن مخاطر جديدة للهواتف الذكية
أخبار تونس - دراسة تكشف عن مخاطر جديدة للهواتف الذكية

أخبار تونس - دراسة تكشف عن مخاطر جديدة للهواتف الذكية - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 21 يوليو 2018 10:59 صباحاً

أخبار باريس نيوز - دراسة تكشف عن مخاطر جديدة للهواتف الذكية


أشارت دراسة أجراها المعهد السويسري للصحة الاستوائية والعامة إلى أن الإشعاعات الصادرة عن الهواتف الذكية قد تؤثر سلبا على الذاكرة.
ودرس الباحثون العلاقة بين التعرض للإشعاع (RF-EMF) من الهواتف الذكية والذاكرة لدى الشبان ممن يدمنون على الهواتف الذكية، ووجدوا أن تعرض الدماغ لهذا الإشعاع خلال 12 شهرا، قد ترك آثارا لا تحمد عقباها على أدمغة مراهقين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاما.
وشارك في الدراسة 700 مراهق ومراهقة لمدة عام واحد، بغية معرفة ما إذا كان الإشعاع الصادر عن هواتفهم الذكية يؤثر على ذاكرتهم، بحسب ما نقلت سكاي نيوز عن موقع صحيفة "ميرور" البريطانية.
ووفقا للنتائج فإن الأشعة التي تدخل أذن مستخدم الهاتف تسبب نوعا من الخلل في أداء الذاكرة لدى المراهقين باعتبارهم أكثر شريحة تستخدم الهواتف الذكية من حيث الوقت.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - دراسة تكشف عن مخاطر جديدة للهواتف الذكية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - دراسة تكشف عن مخاطر جديدة للهواتف الذكية " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : الميليشيات تشيع قياديين اثنين قتلا في الساحل الغربي.. أسماء
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات