أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بالفيديو.. موظفو ” الخطوط السعودية ” يودعون زميلهم المتقاعد على طريقتهم

انت تشاهد أخبار سعودية - بالفيديو.. موظفو ” الخطوط السعودية ” يودعون زميلهم المتقاعد على طريقتهم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 03:03 صباحاً

أخبار باريس نيوز - أقام موظفو ” الخطوط السعودية ” حفل توديع صغير لأحد زملائهم الي تقاعد بعد 40 عامًا، مستخدمين عادة دارجة بينهم للتوديع.

ووثق مقطع فيديو لحظة توديع الموظفين لزميلهم عبدالله بخاري، من خلال التدوين على قميصه بمشاعره تجاهه متمنيين له النجاح والتوفيق والعمر المديد.

ومن جانبه أوضح المتحدث الرسمي السابق للخطوط السعودية عبدالرحمن الفهد، أن موظفي العمليات الجوية بالخطوط اعتادوا أن يكون قميص المتقاعد مساحة تُدون فيها مشاعر رفاق الدرب.

وقال ” الفهد ” على حسابه على ” تويتر ” : ” وهنا نرى زملاء مدير المقصورة عبد الله بخاري في آخر رحلة له قبل التقاعد بعد ٤٠ سنة في خدمة الشركة، يرسمون مشاعرهم على زيه الرسمي ” .

?t=23

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بالفيديو.. موظفو ” الخطوط السعودية ” يودعون زميلهم المتقاعد على طريقتهم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بالفيديو.. موظفو ” الخطوط السعودية ” يودعون زميلهم المتقاعد على طريقتهم " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات