أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - رضا بلحاج:المجموعات التابعة ليوسف الشاهد شاركت في الحملة الأخيرة على رئيس الجمهورية

أخبار تونس - رضا بلحاج:المجموعات التابعة ليوسف الشاهد شاركت في الحملة الأخيرة على رئيس الجمهورية
أخبار تونس - رضا بلحاج:المجموعات التابعة ليوسف الشاهد شاركت في الحملة الأخيرة على رئيس الجمهورية

أخبار تونس - رضا بلحاج:المجموعات التابعة ليوسف الشاهد شاركت في الحملة الأخيرة على رئيس الجمهورية - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 21 يوليو 2018 01:36 صباحاً

أخبار باريس نيوز - رضا بلحاج:المجموعات التابعة ليوسف الشاهد شاركت في الحملة الأخيرة على رئيس الجمهورية


قال القيادي العائد لنداء تونس رضا بلحاج صباح اليوم الجمعة 20 إنه لم ينتقل لنداء تونس في اطار ميركاتو سياسي ولكنه من مؤسسي الحزب وارتأى العودة إلى صفوفه عندما شعر بخطر محدق به.
وأوضح في تصريح لاذاعة جوهرة أف أم, أن هناك محاولة للالتفاف على مكاسب الديمقراطية و إرادة لإعادة هيكلة نداء تونس وهو ما يقتضي ضرورة الالتفاف حول الحزب ومحاولة انقاذه خاصة وأن تونس لم تشهد هذا الوضع المخيف منذ 2011.
وشدد بلحاج على أن انقاذ البلاد وإعادة التوازن لها لا يكون إلا بصد ما وصفها بمجموعة يوسف الشاهد داخل نداء تونس مؤكدا أن خطاب يوسف الشاهد كان خطة ممنهجة لإفتكاك نداء تونس.
وأشار القيادي في نداء تونس أن المجموعات التابعة ليوسف الشاهد شاركت في الحملة الأخيرة على رئيس الجمهورية اعلاميا وفايسبوكيا.
وأكد أن يوسف الشاهد قام بإقالة لطفي براهم بطلب من حركة النهضة و لإرضائها فقط مضيفا أن لطفي براهم لم يكن مرحبا به من قبل النهضة منذ كان على رأس الحرس الوطني.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - رضا بلحاج:المجموعات التابعة ليوسف الشاهد شاركت في الحملة الأخيرة على رئيس الجمهورية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - رضا بلحاج:المجموعات التابعة ليوسف الشاهد شاركت في الحملة الأخيرة على رئيس الجمهورية " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : اليماني: نرفض طرح مبادرة الحديدة في لقاء جنيف
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات