أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - مطالبة جديدة بالزيادة في سعر قبول الحليب

أخبار تونس - مطالبة جديدة بالزيادة في سعر قبول الحليب
أخبار تونس - مطالبة جديدة بالزيادة في سعر قبول الحليب

أخبار تونس - مطالبة جديدة بالزيادة في سعر قبول الحليب - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 20 يوليو 2018 07:35 مساءً

أخبار باريس نيوز - مطالبة جديدة بالزيادة في سعر قبول الحليب


طالب رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، عبد المجيد الزار، باقرار زيادة جديدة في سعر قبول الحليب الطازج الموجه لمراكز التجميع ووحدات التحويل. وفسر الزار هذا الطلب بالزيادات في تسعيرة الأعلاف في ست مناسبات متتالية منذ بداية 2018 اي بمعدل زيادة كل شهر.
وأكد الزار في تصريح إعلامي على هامش مشاركته في زيارة ميدانية للاطلاع على سير موسم تحويل الطماطم بالهوارية من ولاية نابل، أنّ "الفلاح ما يزال يعاني الى اليوم من خسائر متتالية تبعا لارتفاع كلفة الانتاج".
وبين الزار أنّ الأعلاف شهدت منذ قرابة الاسبوع زيادتين متتاليتين، اي بضعة ايام بعد اتفاق 7 جويلية 2018، بشأن الزيادة في سعر قبول الحليب الطازج واصفا العملية "ما يعطي باليمين يؤخذ باليسار".
وشدد على أنّ فقدان الحليب هو نتيجة لإشكال فعلي وان منظومة الالبان على غرار منظومة الطماطم في حاجة الى معالجة اسباب الاشكال، وليس الاكتفاء بحلول ظرفية، لأجل ضمان استدامة القطاع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - مطالبة جديدة بالزيادة في سعر قبول الحليب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - مطالبة جديدة بالزيادة في سعر قبول الحليب " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - 8 آلاف وسيط عقاري معتمد مسجل في ” إيجار “
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات