أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بدء ضم موظفات للعمل في جمرك جسر الملك فهد

أخبار سعودية - بدء ضم موظفات للعمل في جمرك جسر الملك فهد
أخبار سعودية - بدء ضم موظفات للعمل في جمرك جسر الملك فهد

انت تشاهد أخبار سعودية - بدء ضم موظفات للعمل في جمرك جسر الملك فهد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 01:38 مساءً

أخبار باريس نيوز - تبدأ الجمارك ، في تطبيق عمل المرأة بالمنافذ البرية، حيث ضمت عدد من النساء للعمل في جمرك جسر الملك فهد؛ لإنهاء إجراءات المسافرين في الفترة الصباحية كتجربة أولى مؤقتة.

وتبدأ المراة العمل في المنافذ البرية في كبائن المغادرة، على أن يتم مستقبلًا ضم عدد أكبر منهن في تفتيش المركبات القادمة من البحرين.

وأوضحت مصادر أن تم الاستعانة بالمرأة في أقسام التفتيش الميداني في المنافذ البرية للمرة الأولى؛ للحاجة إليهن للتعامل مع مركبات النساء، لافتًا إلى أنه لن يكون هناك أي تخصيص أو عزل للعنصر النسائي في كبائن المغادرة.

كما أشارت إلى أن طبيعة عمر المرأة في الجمارك تتلخص في 4 مهام، وهم ” تفتيش النساء، إنهاء إجراءات المركبات بكبائن المغادرة، الإدارات النسائية، وقسم الأرشيف “، وفقًا لـ ” الوطن ” .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بدء ضم موظفات للعمل في جمرك جسر الملك فهد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بدء ضم موظفات للعمل في جمرك جسر الملك فهد " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار لبنان - نبيه بري يؤكد متانة العلاقات بين لبنان وإيطاليا
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات