أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - سرقة سيارتين بشقراء الدوادمي.. والجهات الأمنية تلاحق اللص

انت تشاهد أخبار سعودية - سرقة سيارتين بشقراء الدوادمي.. والجهات الأمنية تلاحق اللص
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 01:37 مساءً

أخبار باريس نيوز - قام ” لص ” بسرقة سيارة من إحدى محطات الوقود على طريق شقراء الدوادمي، وبعد مطاردة من دوريات أمن الطرق دخل المحافظة واختفى.

كما استكمل ما يقوم به في اليوم التالي، حيث سرق سيارة أخرى داخل المحافظة وهرب بها؛ ليتم العثور عليها متوقفة بعد يومين على أحد الطرق خارج محافظة ثادق.

وبالتطرق لتفاصيل الحادث، قام ” اللص” بسرقة السيارة من محطة الوقود بطريق شقراء الدوادمي، والهرب بها مسرعًا وقامت دوريات الأمن بمطاردته؛ إلا أنه حاول أن يتوارى في أحد الأحياء وترجل من السيارة خلسة وتسلل للحي المجاور واختفى أثره.

أما عن السرقة الثانية، فقام اللص بسرقة ” وافد ” أثناء غسيله للسيارة دون أن يقفل أبوابها، حيث قام اللص بتشغيلها والهرب بها؛ ليتم العثور على السيارة المسروقة في وضع التشغيل على طريق ” روضة نورة ” شرق محافظة ثادق؛ ليتم تسليمها لمالكها، فيما لا يزال البحث جاريًا عن السارق من قِبَل الجهات المختصة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - سرقة سيارتين بشقراء الدوادمي.. والجهات الأمنية تلاحق اللص " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - سرقة سيارتين بشقراء الدوادمي.. والجهات الأمنية تلاحق اللص " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار سوريا - سوريا: إجلاء دفعة جديدة من المعارضة من درعا
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات