أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : خفر السواحل تنقذ حياة شخصين بالمكلا

اخبار يمنية - : خفر السواحل تنقذ حياة شخصين بالمكلا
اخبار يمنية - : خفر السواحل تنقذ حياة شخصين بالمكلا

انت تشاهد اخبار يمنية - : خفر السواحل تنقذ حياة شخصين بالمكلا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 10:40 صباحاً

باريس نبوز - تمكنت قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت صباح يوم الخميس، رابع ايام موسم البلدة السياحي، من إنقاذ حياة غريقين بعد دخولهم الى مسافة بعيدة نحو عمق البحر في شاطئ شارع الستين  "أمام المنصة الاولى".

هذا وقد باشرت فرق الإخلاء والإنقاذ التطوعية بدعم وإسناد من قوات خفر السواحل والمتواجدة في ذلك الساحل بسرعة التدخل وإنقاذهم ، وهم بحالة صحية جيدة. 

وتناشد خفر السواخل مجددا خطباء وأئمة المساجد وجميع الشخصيات المؤثرة في المجتمع أن يسهموا بدورهم في التوعية المجتمعية خلال موسم البلدة للحد من ظاهرة الغرق. 

تجدر الإشارة إلى أن عدد حالات الغرق حتى الآن كانت حالة واحدة فقط، قبل مووعد البلدة بأيام، وفق ما رصده مراسل الـ"" في حضرموت.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : خفر السواحل تنقذ حياة شخصين بالمكلا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : خفر السواحل تنقذ حياة شخصين بالمكلا " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - سعودي يتعرض لصدمة في صباح اليوم الأول من زواجه بمصرية
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات

معلومات الكاتب