أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - انسحاب حزب المسار من الحكومة..وهذه الاسباب

أخبار تونس - انسحاب حزب المسار من الحكومة..وهذه الاسباب
أخبار تونس - انسحاب حزب المسار من الحكومة..وهذه الاسباب

أخبار تونس - انسحاب حزب المسار من الحكومة..وهذه الاسباب - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:39 مساءً

أخبار باريس نيوز - انسحاب حزب المسار من الحكومة..وهذه الاسباب


قرر المكتب السياسي لحزب المسار الديمقراطي الاجتماعي المجتمع يوم الثلاثاء الانسحاب من الحكومة تنفيذا لقرارات المجلس المركزي المنعقد يومي 7 و 8 جويلية الجاري.
كما سجّل المكتب السياسي لحزب المسار قرار سمير الطيب تجميد مسؤوليته كأمين عام للحزب ما دام متحملاً لمسؤولية حكومية، كما صرّح بذلك في المجلس المركزي يوم 8 جويلية الجاري، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن الحزب تلقت «الصباح نيوز» نسخة منه.
وأقرّ المكتب السياسي لحزب المسار نتائج التصويت الذي قرّره المجلس المركزي في مسألة البقاء في الحكومة من عدمه والذي أسفر عن أغلبية من أعضاء المجلس المركزي لفائدة قرار الخروج من حكومة يوسف الشاهد.
وعلى ضوء هذه النتائج، أعلن المكتب السياسي انسحاب حزب المسار الديمقراطي الاجتماعي من هذه الحكومة مؤكّدا أنه أصبح غير معنيّ ّبمستقبلها وبسياساتها وتوجّهاتها وبكل ما يشوب حولها من تجاذبات وصراعات لا تمت للمصلحة الوطنية بصلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - انسحاب حزب المسار من الحكومة..وهذه الاسباب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - انسحاب حزب المسار من الحكومة..وهذه الاسباب " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات