هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اليمن - طعنات من الظهر لزعيم الحوثيين

 

 

اليمن - طعنات من الظهر لزعيم الحوثيين
اليمن - طعنات من الظهر لزعيم الحوثيين

خبر : اليمن - طعنات من الظهر لزعيم الحوثيين
تم تحريرة فى يوم : الأحد 20 أغسطس 2017 12:15 صباحاً
بواسطة : اخبار من مصر

 هاجم زعيم ميليشيا الحوثي عبد الملك الحوثي، حلفاءه في المؤتمر الشعبي العام بزعامة علي عبد الله صالح، واتهمهم بالعمل على ما أسماه تقويض الجبهة الداخلية، وإعاقة تفعيل عمل مؤسسات الدولة والحكومة.

وهاجم الحوثي في كلمة متلفزة له أمام مجموعة من الشخصيات والزعامات القبلية الموالية لجماعته، المبادرة التي كان قد طرحها صالح عبر مجلس النواب، وقال إن الوقت وقت تصدي واقتحامات لا مبادرات ولا انتخابات ولا مبادرة استسلام.

وفي إشارة إلى المهرجان الذي يعتزم حزب المؤتمر تنظيمه بصنعاء الخميس المقبل، قال الحوثي "نحن لسنا في انتخابات بل نحن أمام اقتحامات" في جبهات القتال.

وأضاف "نتلقى طعنات في الظهر حتى من شركاء".

 

وتصاعدت حدة المواجهة الإعلامية والتوتر بين الحوثيين وأنصار صالح في حزب المؤتمر، الذين تم دعوتهم للاحتشاد الخميس المقبل في ميدان السبعين بصنعاء، وأعلن الحوثيون مواجهة ذلك بالدعوة إلى إغلاق منافذ العاصمة وتنظيم اعتصامات فيها لرفد الجبهات بالمسلحين.

وتسود حالة من التوتر الشديد والقلق الكبير بصنعاء من احتمال انفجار صراع مسلح بين حليفي الانقلاب، وأكد مواطنون أنهم باشروا شراء مواد تموينية خشية ذلك.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اليمن - طعنات من الظهر لزعيم الحوثيين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اليمن - طعنات من الظهر لزعيم الحوثيين " تم نقلة من موقع " اليمن الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اليمن - تعر على أبرز ما نشره "اليمن العربي" خلال اليوم
التالى اخبار لبنان - جعجع يحذر من زيارة وزراء لبنانيين إلى سوريا

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا