أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - لعدم وجود سيولة.. رجل أعمال يفشل في شراء شقتين بعد خروجه من الريتز

انت تشاهد أخبار سعودية - لعدم وجود سيولة.. رجل أعمال يفشل في شراء شقتين بعد خروجه من الريتز
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 03:03 صباحاً

أخبار باريس نيوز - فشل رجل أعمال في شراء شقتين في منطقة ” كلاريدج مايفير ” البريطانية تجاوزت قيمتهما الـ 100 مليون جنيه استرليني، وذلك بعد دخوله ضمن موقوفي الريتز كارلتون.

وكان رجل الاعمال قد أبرم بشكل فعلي الاتفاق حول شراء الشقتين بالقرب من فندق الريتز كارلتون في بريطانيا، إلا أنه لم يستطع جمع السيولة اللازمة لدفع المبالغ المستحقة.

الجدير بالذكر أن عمليات التسوية مع الموقوفين ، بعد استرجاع 100 مليار دولار في حملة المملكة ضد الفساد، وهو ما كان بمثابة نهاية ناجحة من حملة المملكة ضد الفساد.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - لعدم وجود سيولة.. رجل أعمال يفشل في شراء شقتين بعد خروجه من الريتز " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - لعدم وجود سيولة.. رجل أعمال يفشل في شراء شقتين بعد خروجه من الريتز " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات