أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - المنصف السلاّمي:حافظ السبسي كان في السابق يدير شركة وهي الآن على أيواب الإفلاس

أخبار تونس - المنصف السلاّمي:حافظ السبسي كان في السابق يدير شركة وهي الآن على أيواب الإفلاس
أخبار تونس - المنصف السلاّمي:حافظ السبسي كان في السابق يدير شركة وهي الآن على أيواب الإفلاس

أخبار تونس - المنصف السلاّمي:حافظ السبسي كان في السابق يدير شركة وهي الآن على أيواب الإفلاس - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 يوليو 2018 01:56 صباحاً

أخبار باريس نيوز - المنصف السلاّمي:حافظ السبسي كان في السابق يدير شركة وهي الآن على أيواب الإفلاس


حمّل النائب بمجلس نواب الشعب وعضو الهيئة السياسية لحركة نداء تونس المنصف السلامي المدير التنفيذي للحركة حافظ قائد السبسي مسؤولية تأزم الوضع في تونس وداخل الحركة مُقرا بوجود أزمة بين القصبة وقرطاج.
وقال السلامي امس الاثنين 16 جويلية 2018 في حوار على راديو "ديوان اف ام" " حافظ " ليس لديه عقلية ديمقراطية هو قال بنفسه أنا صاحب الباتيندا يعني هو من يحكم في كل شيء لذلك جعلت مسافات بينه وبيني" مضيفا "عرفتو من قبل كيف كان يُسيّر في شركه وهي اليوم في وضعية صعبة وعلى أبواب الافلاس".
كما حمل السلامي حافظ قائد السبسي مسؤولية انقسام نداء تونس قائلا "لم يكن لدينا تأييد تام له وكان السبب في انقسام الحزب..هو الذي جعل رضا بالحاج ومحسن مرزوق وسعيد العايدي ينشقون عن النداء حتى أصبحت لنا اليوم 3 كتل في البرلمان منشقة عن الحزب".
أما بخصوص حوار رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي الذي أكد فيه أنه "إذا استمر الوضع على ما هو عليه فإن رئيس الحكومة يوسف الشاهد مطالب إما بالاستقالة أو بالتوجه لمجلس نواب الشعب لتجديد الثقة " فقد علق السلامي بالقول "كأني بحافظ يتكلم" مستخلصا أن الباجي اصطف اوراء ابنه على حساب الحزب بسياسة "الشاهد يمشي وولدي قاعد" .
وتابع بالقول" "من اختار الحبيب الصيد؟ رئيس الجمهورية هو من اختاره وهو أيضا من اختار وفرض يوسف الشاهد على الجميع" مضيفا "لا اظن ان الاستقالة او الذهاب الى البرلمان هما الحل" مشيرا الى أنه في حال توحه الشاهد للبرلمان فإن 3 أرباع كتلة النداء ستصوت لصالحه.
وأكد أن الشاهد ورث وضعية اقتصادية صعبة تعود لل6 سنوات الأخيرة معتبرا أن الحكومة لا تملك عصا سحرية لتغيير الوضع وأن المسؤولية جماعية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - المنصف السلاّمي:حافظ السبسي كان في السابق يدير شركة وهي الآن على أيواب الإفلاس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - المنصف السلاّمي:حافظ السبسي كان في السابق يدير شركة وهي الآن على أيواب الإفلاس " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات