أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - الترجي يقلب الطاولة على كامبالا سيتي ويخطف انتصارا ثمينا

أخبار تونس - الترجي يقلب الطاولة على كامبالا سيتي ويخطف انتصارا ثمينا
أخبار تونس - الترجي يقلب الطاولة على كامبالا سيتي ويخطف انتصارا ثمينا

أخبار تونس - الترجي يقلب الطاولة على كامبالا سيتي ويخطف انتصارا ثمينا - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 17 يوليو 2018 10:37 مساءً

أخبار باريس نيوز - الترجي يقلب الطاولة على كامبالا سيتي ويخطف انتصارا ثمينا


نجح الترجي التونسي في إقتلاع نقاط فوز هامة جدا في مسيرته في مسابقة كأس رابطة الأبطال الافريقية و ذلك بفوزه المثير اليوم على حساب نادي كامبالا سيتي الأوغندي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين (3/2) في مباراة جمعت الفريقين بالملعب الأولمبي برادس.
الترجي نحج في قلب تأخره بهدفين إلى فوز ثمين دعم به إنفراده بصدارة المجموعة ب7 نقاط بفارق 3 نقاط على ملاحقه المباشرة الأهلي المصري الذي فاز بدوره اليوم على تاونشيب رولرز البوتسواني.
وتمكّن الترجي من تحويل هزيمته إلى انتصارا بعد أن كان الفريق الضيف متقدّما في النتيجة بهدفين لصفر إلى حدود الدقيقة 30 حين تمكّن أنيس البدري من تذليل الفارق قبل أن يعقب ذلك هدف لسعد بقير في الدقيقة 32 ثم بلال الماجري في الدقيقة 82.
وسجّل أهداف الفريق الضيف كل من جاكسون نوندا في الدقيقة 19 وشبان محمد في الدقيقة 22.
وستكون المباراة القادمة للترجي في مسابقة كأس رابطة الإفريقية يوم 27 جويلية أمام كامبالا سيتي في أوغندا بالذات و ذلك في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - الترجي يقلب الطاولة على كامبالا سيتي ويخطف انتصارا ثمينا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - الترجي يقلب الطاولة على كامبالا سيتي ويخطف انتصارا ثمينا " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات