أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : الميسري يشدد على ضرورة محاربة انتشار المخدرات بكافة أشكالها

اخبار يمنية - : الميسري يشدد على ضرورة محاربة انتشار المخدرات بكافة أشكالها
اخبار يمنية - : الميسري يشدد على ضرورة محاربة انتشار المخدرات بكافة أشكالها

انت تشاهد اخبار يمنية - : الميسري يشدد على ضرورة محاربة انتشار المخدرات بكافة أشكالها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018 10:48 صباحاً

باريس نبوز - شدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ،على ضرورة محاربة انتشار المخدرات بكافة أشكالها وأنواعها لما لها من أضرار جسيمة تعود بالضرر على الوطن والمواطن .

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، أكد الميسري خلال لقائه ،اليوم،مدير عام مكافحة المخدرات في الجمهورية العميد ناصر عبدالله الاعوش،على أهمية مكافحة المخدرات التي تسببت في ضياع حياة الكثير من الشباب من متعاطيها وفككت النسيج الأسري والاجتماعي على أثرها ، خلافا ما سببته من ارتكاب جرائم مختلفة وبشعة في الآونة الاخيرة..داعيا الجميع إلى تظافر الجهود وتوحيدها لمكافحة المخدرات بما يضمن القضاء على هذه الآفة الدخيلة والتي تهدد حياة الاجيال وأمن واستقرار الوطن . 

واطلع مدير عام مكافحة المخدرات في الجمهورية،وزير الداخلية ، على الخطط المرسومة والمعدة في محاربة ظاهرة انتشار المخدرات في المحافظات خاصة المحافظات التي تقع تحت سيطرة الحكومة الشرعية .

ووجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة التي تحتاجها قوات مكافحة المخدرات من أجل القضاء على هذه الآفة .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : الميسري يشدد على ضرورة محاربة انتشار المخدرات بكافة أشكالها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : الميسري يشدد على ضرورة محاربة انتشار المخدرات بكافة أشكالها " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات

معلومات الكاتب