أخبار عاجلة
أخبار سعودية - طالب يغتصب طفلا داخل مسجد -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - وفاة 8 مهاجرين أغلبهم أطفال اختناقا داخل شاحنة في ليبيا

أخبار تونس - وفاة 8 مهاجرين أغلبهم أطفال اختناقا داخل شاحنة في ليبيا - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 17 يوليو 2018 09:16 صباحاً

أخبار باريس نيوز - وفاة 8 مهاجرين أغلبهم أطفال اختناقا داخل شاحنة في ليبيا


أعلنت مديرية أمن مدينة زوارة الواقعة غرب ليبيا، وفاة 8 مهاجرين غير شرعيين من بين 100 مهاجر، جراء تعرضهم لاختناق في شاحنة كبيرة شرق زوارة.
وأوضحت المديرية، أمس الاثنين، أن فرقة أمنية ضبطت شاحنة، تستخدم لنقل الأسماك واللحوم، بها ما يقارب 100 مهاجر غير شرعي، تعرضوا للاختناق نتيجة لوجود غالونات بنزين داخل الشاحنة المغلقة.
وأكدت المديرية على صفحتها في فيسبوك، أن فرق التحري تعرفت على هوية المتهمين المسؤولين عن ذلك، ويجري البحث عنهم للقبض عليهم.
وأشارت إلى أن المتوفين الثمانية هم 6 أطفال وامرأة واحدة وشاب، مضيفة أنه تم إنقاذ 90 شخصا من هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين، ونقل من كانت حالته خطيرة إلى مستشفى زوارة البحري الذي أعلن حالة الطوارئ.
وأشارت المديرية إلى أن هؤلاء المهاجرين من جنسيات عربية وأفريقية وباكستانية وبنغلاديشية، وأنه جرى نقل المهاجرين إلى موقع تابع للمديرية، حيث وفرت لهم وجبات غذائية مستعجلة ومياه شرب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - وفاة 8 مهاجرين أغلبهم أطفال اختناقا داخل شاحنة في ليبيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - وفاة 8 مهاجرين أغلبهم أطفال اختناقا داخل شاحنة في ليبيا " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات