أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : بسبب إهمال سلطات المكلا.. وفاة شاب في حادث مروري مروع بمنطقة خمر.. صور

اخبار يمنية - : بسبب إهمال سلطات المكلا.. وفاة شاب في حادث مروري مروع بمنطقة خمر.. صور
اخبار يمنية - : بسبب إهمال سلطات المكلا.. وفاة شاب في حادث مروري مروع بمنطقة خمر.. صور

انت تشاهد اخبار يمنية - : بسبب إهمال سلطات المكلا.. وفاة شاب في حادث مروري مروع بمنطقة خمر.. صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018 09:13 صباحاً

باريس نبوز - أفاد مراسل ""، في حضرموت، عن وقوع حادث مروري مروع بين سيارة نوع "باجيرو" من جهة، ودراجه نارية من جهة أخرى، أسفرت عن وفاة شاب يبلغ من العمر 15 عاماً تقريباً؛ وفق المعلومات الأولية.

وكشف مراسلنا أن الشاب يدعى عبدالملك محمد بابعير؛ وهو من أبناء منطقة خمر الواقعة غرب مدينة المكلا، راح ضحية حادث مروري مؤسف من جراء إهمال السلطة المحلية بالمكلا والقيادة العسكرية بحضرموت.

وأوضح مراسل ""، أبوبكر محسن الشادلي، أن إهمال السلطات في حضرموت بإغلاق الخط العام الواصل بين المكلا والعاصمة المؤقتة عدن في منطقة "غرير" غرب المكلا، هو السبب الرئيسي للحادث.. لافتاً إلى أن هذا الحادث هو الثاني وان استمر الحال لن يكون الأخير.

وناشد مراسلنا محافظ حضرموت بعمل حل مستعجل لإنقاذ حياة مرتادي هذا الخط من أبناء المكلا والمنطقة على وجه الخصوص.. مؤكداً أن الحل الوحيد هو بإزالة النقطة الأمنية الواقعة بمنطقة "غرير" أو بإلزام سائقي السيارات بالمرور في الخط الرسمي بدلاً عن الخط المعاكس، وذلك للأهمية القصوى.

وأشار مراسلنا إلى أن الشاب دخل غرفة العمليات بمستشفى هيئة ابن سينا العام غرب المكلا، وأن حالته صحية لا تبشر بخير، وأنه وفق المعلومات الأولية لا يوجد أي أمل في نجاته.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : بسبب إهمال سلطات المكلا.. وفاة شاب في حادث مروري مروع بمنطقة خمر.. صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : بسبب إهمال سلطات المكلا.. وفاة شاب في حادث مروري مروع بمنطقة خمر.. صور " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات

معلومات الكاتب