أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فلسطين - انتصار جديد لحملة "مقاطعة إسرائيل" بأميركا

فلسطين - انتصار جديد لحملة "مقاطعة إسرائيل" بأميركا
فلسطين - انتصار جديد لحملة "مقاطعة إسرائيل" بأميركا

انت تشاهد فلسطين - انتصار جديد لحملة "مقاطعة إسرائيل" بأميركا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018 08:50 صباحاً

باريس نيوز - وفد من الكنيسة السقفية خلال زيارة سابقة للمسجد الأقصى

:  أصدرت الكنيسة الأسقفية الأميركية بيانا قالت فيه إنها اعتمدت سلسلة قرارات متعلقة بحقوق الإنسان، ترفض الاستثمار في إسرائيل وتدعم حركة المقاطعة العالمية للمنتجات الإسرائيلية.

ويقدر عدد أتباع الكنيسة الأسقفية في الولايات المتحدة بنحو مليوني أميركي.

ويشكل التصويت على هذه القرارات -الذي جرى الجمعة في مقر الكنيسة بمدينة "أوستن" بولاية تكساس- نصرا جديدا لحملة المقاطعة العالمية ضد إسرائيل، المعروفة اختصارا باسم "بي دي أس".

وكانت الحملة قد نالت دعم عدد من الكنائس الأميركية آخرها الكنيسة المشيخية في حزيران الماضي، وسبقتها في ذلك كنيسة المسيح المتحدة والكنيسة الميثودية.

تنشط "بي دي أس" في مواجهة إسرائيل، وهي حركة عالمية تسعى لكشف ممارسات الاحتلال وفضح عنصريته، ووقف كافة أشكال التطبيع معه، وتدعو إلى مقاطعة الشركات الداعمة لاسرائيل، معتمدة على ثلاث ركائز أساسية: المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فلسطين - انتصار جديد لحملة "مقاطعة إسرائيل" بأميركا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فلسطين - انتصار جديد لحملة "مقاطعة إسرائيل" بأميركا " تم نقلة من موقع " فلسطين الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " فلسطين الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | رئيس بعثة الحج الطبية لـ«أخبار الخليج»: إصابة حاج بحريني بأزمة قلبية ونقله بالإسعاف إلى مستشفى النور
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | بعد القرار الأمريكي بإدراج «قاسم المؤمن» على قائمة الإرهابالنظام الإيراني يؤكد استمرار دعمه لتنظيم «سرايا الأشتر» الإرهابي

معلومات الكاتب