أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - في رصيده 8 مناشير تفتيش.. 15 عاما سجنا لفار من العدالة

اخبار تونس - في رصيده 8 مناشير تفتيش.. 15 عاما سجنا لفار من العدالة
اخبار تونس - في رصيده 8 مناشير تفتيش.. 15 عاما سجنا لفار من العدالة

انت تشاهد اخبار تونس - في رصيده 8 مناشير تفتيش.. 15 عاما سجنا لفار من العدالة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 05:04 مساءً

باريس نيوز - قفصة- الصباح

أصدرت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقفصة الأربعاء الماضي حكما بالسجن مدة 15 عاما بحق شاب أحيل على المحكمة موقوفا من اجل جملة من التهم والجرائم بينها الاعتداء بالعنف الشديد والسرقة الموصوفة والسلب تحت التهديد والمشاركة في معركة.

أوراق قضية الحال تفيد أن إحدى فرق الحرس الوطني بقفصة تمكنت خلال شهر ديسمبر الماضي من الإيقاع  بشاب بينت التحريات انه ظل لثلاث سنوات متحصنا بالفرار ويبلغ من العمر29 عاما بعد أن نصبوا له كمينا محكما داخل احدى الأسواق الواقعة خارج المدينة بالجهة حيث حاول مجددا الفرار إلا انه تمت محاصرته والقبض عليه ليتبين انه محل تفتيش منذ ثلاثة أعوام وصادرة في شأنه 8 مناشير تفتيش من اجل جملة من القضايا والجرائم أبرزها الاعتداء بالعنف الشديد والمشاركة في معركة والسلب تحت التهديد والسرقة الموصوفة كما أنه مشتبه به في جريمة محاولة القتل.

عملية القبض على المظنون فيه تمت بعد ورود معلومة مؤكدة مفادها تواجد الشاب الهارب داخل احد الأسواق خارج المدينة ربما بصدد التخطيط للقيام بعملية سطو أو سرقة ليتولى أعوان الحرس الوطني التحول إلى مكان تواجد المظنون فيه حيث تم نصب كمين له انتهى بالقبض عليه وتحويله الى باحث البداية أين اعترف بارتكابه للجرائم المنسوبة إليه عدا تهمة محاولة القتل التي نفاها عن نفسه بصفة قاطعة وتمسك بأقواله ليتم الاحتفاظ به بإذن من النيابة العمومية قبل أن يحال موقوفا على المحكمة أين أعاد سرد اعترافاته فيما تمسك ببراءته من تهمة محاولة القتل لتقضي المحكمة بعد المفاوضة بسجن المتهم مدة 15 عاما إعمالا لقاعدة الضم لجملة التهم المنسوبة إليه..

     سليم جنات

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - في رصيده 8 مناشير تفتيش.. 15 عاما سجنا لفار من العدالة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - في رصيده 8 مناشير تفتيش.. 15 عاما سجنا لفار من العدالة " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - قريبا .. تغيير اسم مجموعة بن لادن وتنفيذ مشروعات سياحية
التالى أخبار سعودية - محمد صلاح يلعب صائما في نهائي أبطال أوروبا