أخبار عاجلة
اقتصاد - الذهب يهبط لأدنى مستوى في 2018 -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - في عملية استباقية نوعية بالقصرين.. القضاء على ارهابي وحجز "كلاشينكوف"

اخبار تونس - في عملية استباقية نوعية بالقصرين.. القضاء على ارهابي وحجز "كلاشينكوف"
اخبار تونس - في عملية استباقية نوعية بالقصرين.. القضاء على ارهابي وحجز "كلاشينكوف"

انت تشاهد اخبار تونس - في عملية استباقية نوعية بالقصرين.. القضاء على ارهابي وحجز "كلاشينكوف"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 05:04 مساءً

باريس نيوز - تونس- الصباح

في عملیة نوعیة وعلى اثر تعقب مجموعة ارھابیة تابعة لكتیبة عقبة بن نافع المتمركزة في جبال القصرين وبالتنسیق مع النیابة العمومیة بالقطب القضائي لمكافحة الارھاب وادارتي الاستعلامات والابحاث ومكافحة الارھاب بالإدارة العامة للحرس الوطنيقامت الوحدة المختصة للحرس الوطني بنصب كمین بمنطقة جبلیة وعرة بجھة اولاد بوغانم بجبل الأجرد بمعتمدية فوسانة بولاية القصرين بداية من يوم 1 ماي حیث تم خلال اللیلة الفاصلیة بین 2 و3 ماي الجاري حوالي الساعة الواحدة تبادل الطلق الناري مع مجموعة إرھابیة تتكون من 10 عناصر كانت تنوي السطو على التجمعات السكنیة القريبة من الجبل المذكور للتزود بالمؤونة ثم لاذت بالفرار حیث تّم تحقیق اصابات مباشرة في صفوفھا.

وبمواصلة عملیات التمشیط والتعقب تم مساء امس الاول العثور على جثة ارھابي تم القضاء علیه خلال العملیة وحجز سلاح نوع كلاشنیكوف وتتواصل عملیات التمشیط وتعقب العناصر الارھابیة وذلك بإسناد من وحدات الجیش الوطني والوحدات التابعة لإقلیم الحرس الوطني بالقصرين حسب ما جاء في بلاغ لوزارة الداخلية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - في عملية استباقية نوعية بالقصرين.. القضاء على ارهابي وحجز "كلاشينكوف" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - في عملية استباقية نوعية بالقصرين.. القضاء على ارهابي وحجز "كلاشينكوف" " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - أهالي قرية ” المصقع ” بمحافظة أحد المسارحة يحتفلون بعيد الفطر المبارك
التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟