أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

"الأمبيا" لم تفصل بعد في موقفها من الرئاسيات

ستفصل الحركة الشعبية الجزائرية "في الوقت المناسب"، حول مسألة الانتخابات الرئاسية لـ2019 حسبما أكده اليوم السبت بالجزائر العاصمة رئيسها عمارة بن يونس.

وأوضح بن يونس خلال دورة عادية للمجلس الوطني للحزب أن "المجلس الوطني للحركة الشعبية الجزائرية من المقرر أن يجتمع في الخريف المقبل من أجل اتخاذ قراره بشأن هذا الموعد الانتخابي".

وقال أن هذا القرار سيسبقه "حوار" سيتم إطلاقه بمناسبة الجامعة الصيفية للحزب في شهر سبتمبر المقبل.

ومن جانب آخري أشار بن يونس إلى مباشرة إصلاحات "عميقة وتدريجية" فورا "لإخراج الاقتصاد الوطني من التبعية للمحروقات"، داعيا إلى سياسة اقتصادية "حرة ومتنوعة قائمة أساسا على الاستثمار الخاص".

وأبرز رئيس الحركة ضرورة تحسين مناخ الأعمال في البلد وحماية الاقتصاد الوطني.

و بغية أن "تكون هذه الحماية فعالة يجب أن يكون الاقتصاد الوطني متنوع وذو جودة و أن تكون أسعار المنتوجات المحلية أقل من أسعار المنتوجات المستوردة وأن يكون الإنتاج الوطني كاف لتغطية احتياجات السوق".

وفي تطرقه إلى تجميد استيراد بعض المواد، اعتبر بن يونس أن هذا القرار "أدى إلى ارتفاع أسعار المواد المصنوعة محليا وكذا خلق وضعية احتكار".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " "الأمبيا" لم تفصل بعد في موقفها من الرئاسيات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " "الأمبيا" لم تفصل بعد في موقفها من الرئاسيات " تم نقلة من موقع " الخبر نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شهاب: بوتفليقة ليس متشبثا بالسلطة
التالى اخبار تونس - منزل تميم انقاذ عون حماية مدنية من محاولة اختطاف