أخبار عاجلة
العالم الان - أفضل 5 لاعبين في كأس العالم 2018 -
العالم الان - دويتشه فيله: كل العيون على الدوحة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

شهاب: بوتفليقة ليس متشبثا بالسلطة

دعا الناطق باسم التجمع الوطني الديمقراطي شهاب صديق اليوم السبت بوهران المنتخبين المحليين إلى التحلي بالوعي والتجنيد للتجاوب مع الرهانات والتحديات التي تعرفها البلاد.

وأبرز شهاب صديق خلال يوم تكويني لفائدة المنتخبين المحليين للحزب بالولاية "أهمية التحلي بالوعي والتجنيد حتى يستطيع المنتخب المحلي أن يتجاوب بذكاء وفعالية مع الرهانات والتحديات المتعددة وعلى كل الأصعدة التي تعرفها البلاد".      

وأشار شهاب صديق إلى أن "الجزائر على مقربة من الانتخابات الرئاسية وتعيش بعض المشاكل الاقتصادية والمالية وسيكون لها انعكاس على المردود الاجتماعي والانسجام الوطني وستكون محل مزايدات ومناورات واستغلال سياسوي"، داعيا إلى ضرورة "رفع الوعي والتجنيد واليقظة".

وأضاف شهاب "المجاهد عبد العزيز بوتفليقة ليس من المتشبثين بالسلطة وليس من الذين يصارعون على البقاء في السلطة، لكن تواجده نعتبره في التجمع الوطني الديمقراطي تضحية وتواجد سياسي محض"، مضيفا أن "التجمع الوطني الديمقراطي يؤيد رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة بدون قيد ولا شروط".

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " شهاب: بوتفليقة ليس متشبثا بالسلطة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " شهاب: بوتفليقة ليس متشبثا بالسلطة " تم نقلة من موقع " الخبر نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - زياد غرسة في مهرجان الحمامات :سهرة تونسية جزائرية...استثنائية
التالى أخبار تونس - لطفي براهم يقاضي سمير بن عمر بسبب تدوينة