أخبار عاجلة
اقتصاد - سعر الدولار اليوم 22-5-2018 في بنك مصر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - القبض على ثلاثة عناصر تكفيرية تمجد الإرهاب بكل من بنزرت والقصرين والقيروان

أخبار تونس - القبض على ثلاثة عناصر تكفيرية تمجد الإرهاب بكل من بنزرت والقصرين والقيروان
أخبار تونس - القبض على ثلاثة عناصر تكفيرية تمجد الإرهاب بكل من بنزرت والقصرين والقيروان

أخبار تونس - القبض على ثلاثة عناصر تكفيرية تمجد الإرهاب بكل من بنزرت والقصرين والقيروان - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 5 مايو 2018 04:33 مساءً

أخبار باريس نيوز - القبض على ثلاثة عناصر تكفيرية تمجد الإرهاب بكل من بنزرت والقصرين والقيروان


ألقت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بماطر من ولاية بنزرت، القبض أمس الجمعة، على عنصر تكفيري عمره 24 سنة اصيل معتمدية غزالة من الولاية ذاتها يتبنى الفكر التكفيري. وأفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها، بأن الفرقة المذكورة ألقت القبض على هذا العنصر التكفيري، إثر ورود معلومات تفيد بتعمده بتنزيل مقاطع فيديو على صفحته بشبكة التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ويمجد الارهاب وتنظيم "داعش" الارهابي.
وأكدت أنه باستشارة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ به من أجل "الاشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي". وأوردت الوزارة في بلاغ ثان لها، أن فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بالقصرين، إحتفظت بعنصر تكفيري عمره 25 سنة، سبق ان تورط في قضية ذات صبغة إرهابية وقضى عقوبة سجنية مدتها 3 سنوات و3 اشهر، ومباشرة قضية عدلية في شأنه موضوعها "الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي والاشادة بالإرهاب وتمجيده".
وأوضحت أنه تم إيقاف هذا العنصر، بعد أن تم العثور بهاتفه الجوال على مقاطع فيديو لأناشيد دينية ذات منحى تكفيري، تحرض على الارهاب وتشيد به وتمجد التنظيمات الارهابية.
وأفادت الوزارة في بلاغ ثالث لها، أن فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بالقيروان، ألقت القبض أمس الجمعة بناء على معلومات، على عنصر تكفيري عمره 31 سنة، بعد أن ثبت بالتحري معه تعمده تنزيل صور ومقاطع فيديو وتدوينات تمجد الإرهاب بحسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".
وأكدت أنه باستشارة النيابة العمومية، أذنت للفرقة المذكورة بالإحتفاظ به، ومباشرة قضية عدلية شأنه موضوعها "تمجيد الارهاب".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - القبض على ثلاثة عناصر تكفيرية تمجد الإرهاب بكل من بنزرت والقصرين والقيروان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - القبض على ثلاثة عناصر تكفيرية تمجد الإرهاب بكل من بنزرت والقصرين والقيروان " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - خرب عليه التصوير
التالى أخبار تونس - قابس: توزيع المواد الانتخابية واحترام تام لضوابط الصمت الانتخابي