أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : "قباطي" يؤكد أنهُ يوجد في سقطرى مناخًا خصبًا للاستثمار

اخبار يمنية - : "قباطي" يؤكد أنهُ يوجد في سقطرى مناخًا خصبًا للاستثمار
اخبار يمنية - : "قباطي" يؤكد أنهُ يوجد في سقطرى مناخًا خصبًا للاستثمار

انت تشاهد اخبار يمنية - : "قباطي" يؤكد أنهُ يوجد في سقطرى مناخًا خصبًا للاستثمار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 04:30 مساءً

باريس نبوز - أكد وزير السياحة الدكتور محمد قباطي، إنه "بالرغم من وجود حرب في اليمن، فإن هناك مناخًا خصبًا للاستثمار، ويبرز ذلك في جزيرة سقطرى".. مؤكداً أنها "الجزيرة الوحيدة الَّتي لم تطلق فيها رصاصة واحدة منذ أكثر من ألف عام".

وأضاف قباطي، خلال كلمته بالمؤتمر العربي الإفريقي الدولي للاستثمار، الذي يرأسه السفير عماد طارق الجنابي: "هي جزيرة فريدة، لا يوجد مثلها في العالم، وبالرغم من الحرب التي شارفت على الانتهاء، فإننا اليوم ندعو للاستثمار فيها لأنها جزيرة ناشئة، وبها البنية الرئيسة للاستثمار".

وأشار وزير السياحة اليمني إلى أنه يوجد بالجزيرة "أهم مطار في اليمن، والآن توجد مؤشرات جيدة للنمو الاقتصادي"، قائلًا إن اليمن سيكون عند توقف الحرب "أكبراقتصاد نموًا في العالم".

كما لفت إلى أن الجزيرة "بها آلاف الأنواع من النباتات التي لا تنمو إلا بها، كما توجد حيوانات لا تعيش في أي مكان بالعالم إلا فيها، وأهل الجزيرة يرحبون دائمًا بالزائرين من مختلف أنحاء العالم".

وينظم المجلس العربي الإفريقي للتكامل والتنمية، المؤتمر العربي الإفريقي الدولي للاستثمار لرجال وسيدات الأعمال تحت شعار " مصر خزائن الأرض"، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، ومنظمتي الأمم المتحدة واليونيسكو، وبحضور دولي يتجاوز 50 دولة عربية وإفريقية وأوروبية، وبمشاركة العديد من المؤسسات الدولية، لاستعراض الفرص الاستثمارية بمصر، في ظل ما تشهده مصر من الاستقرار والتنمية الاقتصادية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : "قباطي" يؤكد أنهُ يوجد في سقطرى مناخًا خصبًا للاستثمار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : "قباطي" يؤكد أنهُ يوجد في سقطرى مناخًا خصبًا للاستثمار " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : مستجدات معارك مديرية التحيتا في الحديدة
التالى اخبار يمنية - : الرئيس "هادي" يترأس اجتماعاً لهيئة مستشاريه

معلومات الكاتب