اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث الخليج - أخبار الخليج | السجن 10 سنوات لـ3 آسيويين جمعوا 300 ألف دينار بالاحتيال

انت تشاهد حوادث الخليج - أخبار الخليج | السجن 10 سنوات لـ3 آسيويين جمعوا 300 ألف دينار بالاحتيال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 4 أكتوبر 2018 08:25 صباحاً

باريس نيوز - حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بالسجن 10 سنوات على 3 آسيويين جمعوا أموال بغير ترخيص بقصد استثمارها، حيث قاموا بالاستيلاء على مبالغ مالية وصلت إلى 300 ألف دينار من 22 شخصا بادعاء استثمارها إليهم أو كمديونية، وأمرت المحكمة بإبعادهم عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مركز شرطة الرفاع الشرقي العديد من البلاغات ضد المتهمين الثلاثة، تضمنت أن الجناة قد أخذوا من المجني عليهم أموالا وصل إجماليها إلى 300 ألف دينار، كان بعضها قد تم تسليمها إليهم لاستثمارها والبعض الآخر سلمهم الأموال كمديونية، وقد وقع الجناة على إقرارات بالمديونية بشأن تلك الأموال التي سلمت إليهم من قبل المجني عليهم، فتم إحالة البلاغات جميعها إلى إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية، للتحري حول الواقعة.

وبمطالعة أوراق القضية ثبت في خطاب لوزارة الصناعة والتجارة والسياحة أن المتهمين لا توجد لديهم أية سجلات تجارية، وفي خطاب آخر لها ثبت أن البرادة التي يعملون فيها غير مرخصة لمزاولة أية أنشطة تجارية لها علاقة باستثمار أموال الغير أو إدارتها أو توظيفها، وثبت أيضا من خطاب لمصرف البحرين المركزي أن المتهمين ليس لديهم أي ترخيص من المصرف لمزاولة أية أعمال مصرفية أو استثمارية.

كما ثبت إرفاق بلاغات ضحايا المتهمين والمشتملة على نسخ من إقرارات المتهمين باستلامهم للأموال من المجني عليهم ما يثبت ارتكابهم للواقعة، وأن المبالغ التي تحصل عليها الجناة من الضحايا تتراوح ما بين 2000 دينار و35 ألف دينار لكل منهم، وأن المجموع يصل إلى 300 ألف دينار.

وأحالتهم النيابة العامة للمحاكمة على اعتبار أنهم في غضون الأعوام من 2013 وحتى 2016. جمعوا وتلقوا الأموال المبينة الوصف والقدر بالأوراق من المجني عليهم، وعددهم 22 شخصا، وذلك بقصد استثمارها وإداراتها دون الحصول على ترخيص بذلك من مصرف البحرين المركزي والجهات الإدارية المختصة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث الخليج - أخبار الخليج | السجن 10 سنوات لـ3 آسيويين جمعوا 300 ألف دينار بالاحتيال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث الخليج - أخبار الخليج | السجن 10 سنوات لـ3 آسيويين جمعوا 300 ألف دينار بالاحتيال " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - اعتقال مرسل الظرف المشبوه لـ ” ترامب “
التالى حوادث الخليج - أخبار الخليج | تأجيل قضية «حزب الله البحريني» إلى 18 أكتوبر