أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - زيدان يتحدى البرسا ويتمسك بموقفه: لن نقيم ممرا شرفيا

أخبار سعودية - زيدان يتحدى البرسا ويتمسك بموقفه: لن نقيم ممرا شرفيا
أخبار سعودية - زيدان يتحدى البرسا ويتمسك بموقفه: لن نقيم ممرا شرفيا

انت تشاهد أخبار سعودية - زيدان يتحدى البرسا ويتمسك بموقفه: لن نقيم ممرا شرفيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 03:03 مساءً

أخبار باريس نيوز - صمم مدرب الريال زين الدين زيدان على قراره الذي اتخذه منذ عدة أسابيع بعدم إقامتهم لممرًا شرفيًا لبرشلونة في مباراة الكلاسيكو بمناسبة حسم الأخير للقب الدوري الإسباني.

وقال ” زيدان ” في مؤتمر صحفي لموقعة الكلاسيكو: ” بعد كأس العالم للأندية لم يرغب برشلونة في القيام بذلك الأمر لنا.. ربما قال إنه لن يفعل ذلك؛ لأنه لا يشارك في المسابقة، لكن هذا غير صحيح، يجب الفوز بدوري الأبطال حتى نلعب في المسابقة، وكنا نلعب معًا في دوري الأبطال ” .

وتابع مصرًا على موقفه: ” الأمر لا يتوقف عليّ أنا لاتخاذ قرار بخصوص الممر الشرفي، لكن برشلونة لم يفعله. نحن مع كل الاحترام لن نفعله لأنه لم يفعله ” .

وتابع: “ نحن نحترم ما فعله برشلونة للفوز باللقب وهو بالنسبة لي أصعب وأفضل شيء يمكن تحقيقه، لكن هذه الأمور تحدث، وإذا كان فعل الأمر معنا لم نكن سنتوقف عن هذا الفعل التقليدي ” .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - زيدان يتحدى البرسا ويتمسك بموقفه: لن نقيم ممرا شرفيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - زيدان يتحدى البرسا ويتمسك بموقفه: لن نقيم ممرا شرفيا " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - غضب في عدن يمتد لصورة ابن زايد
التالى اخبار يمنية - : نائب الرئيس يعزي في استشهاد العميد عبدالله العوذلي