أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - مرناق.. معلومات تطيح بمروجي مخدرات

أخبار تونس - مرناق.. معلومات تطيح بمروجي مخدرات - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 5 مايو 2018 02:18 مساءً

أخبار باريس نيوز - مرناق.. معلومات تطيح بمروجي مخدرات


بناءً على معلومات، تمكنت، مساء يوم أمس الجمعة في حدود الساعة الرابعة بعد الظهر، الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية بمحطة الإستخلاص مرناق من ولاية بنعروس من إلقاء القبض على شخصين من دولة مغاربية عمرهما 39 و48 سنة على متن سيارة وبتفتيشهما تفتيشا دقيقا تم العثور على 5 صفائح من مخدر القنب الهندي "زطلة'" تزن حوالي 0.5 كلغ.
وبمزيد التحري معهما إعترفا أنهما يقيمان بمنزل بولاية نابل وبه كمية أخرى من نفس المخدر وبمراجعة النيابة العمومية، تمت مداهمة المنزل وحجزت داخله على 65 صفيحة من مخدر القنب الهندي "الزطلة" تزن حوالي 6.5 كلغ و600 قرص دواء مخصصة لمعالجة المشاكل الجنسية ومبلغ مالي من العملة التونسية قدره 8900 دينار من عائدات الترويج في المخدرات.
وباستشارة النيابة العموميّة أذنت بالإحتفاظ بهما وحجز كمية المخدرات والمبلغ المالي والأبحاث متواصلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - مرناق.. معلومات تطيح بمروجي مخدرات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - مرناق.. معلومات تطيح بمروجي مخدرات " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان