أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - دولتان عربيتان نادرا ما ترفض أمريكا طلبات لجوء مواطنيها

أخبار سعودية - دولتان عربيتان نادرا ما ترفض أمريكا طلبات لجوء مواطنيها
أخبار سعودية - دولتان عربيتان نادرا ما ترفض أمريكا طلبات لجوء مواطنيها

انت تشاهد أخبار سعودية - دولتان عربيتان نادرا ما ترفض أمريكا طلبات لجوء مواطنيها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 02:09 مساءً

أخبار باريس نيوز - أوضح تقرير لجامعة سيراكون الأمريكية، تناول الفترة الزمنية بين العام 2012 و2017، أن طلبات اللجوء للمصرين والسوريين إلى أمريكا، تسجل أدنى نسب الرفض من قبل السلطات.

وأوضح التقرير، أن نسبة رفض لجوء المصريين وصلت إلى 11.1% فقط، وهي متدنية للغاية مقارنة بدول أخرى، إضافة إلى أن نسبة رفض لجوء السوريين تصل إلى 18.5%، وكذلك إثيوبيا 17%، والصين 20%.

وفي سياق متصل، أشار التقرير إلى أن الدول التي ترفض السلطات الأمريكية طلبات لجوء مواطنيها بنسبة كبيرة، هي المكسيك حيث تصل نسبة الرفض إلى 88%، ومن ثم تاهيتي بنسبة 86.1%، ثم السلفادور بنسبة 79.2%، والصومال بنسبة 59.4% .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - دولتان عربيتان نادرا ما ترفض أمريكا طلبات لجوء مواطنيها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - دولتان عربيتان نادرا ما ترفض أمريكا طلبات لجوء مواطنيها " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان