اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - السعودية للكهرباء: 4 أسباب لفصل مسؤولي وقيادات المدينة

أخبار سعودية - السعودية للكهرباء: 4 أسباب لفصل مسؤولي وقيادات المدينة
أخبار سعودية - السعودية للكهرباء: 4 أسباب لفصل مسؤولي وقيادات المدينة

انت تشاهد أخبار سعودية - السعودية للكهرباء: 4 أسباب لفصل مسؤولي وقيادات المدينة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 02:09 مساءً

أخبار باريس نيوز - أوضحت مصادر مطلعة في الشركة السعودية للكهرباء، أسباب قرار فصل 5 من كبار مسؤولي وقيادات الشركة بالمدينة المنورة.

وأشارت، إلى أن الأسباب ترجع إلى وجود تجاوزات مالية وإدارية لهم في مشاريع الشركة، وكذلك التواطؤ مع المقاولين في ترسية المشاريع عدم الإنجاز من أجل التربح، إضافة إلى إهدار المال العام وعدم مطابقة المواصفات.

كما أكدت المصادر، أن هناك أعداداً أخرى من المسؤولين والقيادات اللذين تم إنذارهم، مشيرة إلى أنه تم تكليف موظفين لتسيير الأعمال.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - السعودية للكهرباء: 4 أسباب لفصل مسؤولي وقيادات المدينة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - السعودية للكهرباء: 4 أسباب لفصل مسؤولي وقيادات المدينة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | القائد العام لقوة دفاع البحرين يستقبل عدداً من السفراء والوزراء بمناسبة حلول شهر رمضان
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | رئيس مجلس النواب يستقبل السفير الألماني