أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - ” نيمار ” يعود للملاعب بعد غياب شهرين

أخبار سعودية - ” نيمار ” يعود للملاعب بعد غياب شهرين
أخبار سعودية - ” نيمار ” يعود للملاعب بعد غياب شهرين

انت تشاهد أخبار سعودية - ” نيمار ” يعود للملاعب بعد غياب شهرين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 02:09 مساءً

أخبار باريس نيوز - يعود النجم البرازيلي ” نيمار دي سيلفا ” ، إلى التدريبات الجماعية مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد غيابه شهرين أو أكثر عقب تعرضه لإصابة، تسببت في إجرائه عملية جراحية لعلاج الكسر في كاحل قدمه.

وفي السياق نفسه، قال أوناي إيمري، المدير الفني للفريق الفرنسي، أن اللاعب أصبح جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، كما أنه سيشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم بروسيا هذا العام.

وأضاف ” إيمري” ، أنه سيتم اختبار ” نيمار ” بدنيًا يوم الأحد المقبل، وتحديد برنامج إعداد خاص له، حتى يصبح في حالة مثالية، ومن المتوقع ألا يخاطر ” نيمار ” في العودة بقوة إلى صفوف الفريق؛ حيث أن تركيزه الأساسي ينصب على مشواره مع المنتخب البرازيلي، الطامح لتحقيق اللقب السادس طوال تاريخه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - ” نيمار ” يعود للملاعب بعد غياب شهرين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - ” نيمار ” يعود للملاعب بعد غياب شهرين " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار العراق - هل نحتاج إلى «مؤشر» عربي للإرهاب العالمي؟
التالى اخبار العراق - الصحة تؤكد على سلامة العاملين في محطات الوقود