أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الولايات المعنية بتوزيع سكنات "عدل"

كشف وزير السكن والعمران والمدينة عبد الوحید طمار، عن الولايات التى ستعرف عملیات توزيع سكنات عدل في الأشهر المقبلة.

وقال طمار أن الولايات المعنیة ھي كل من: الجزائر العاصمة، غلیزان، باتنة، سیدي بلعباس، بشار، تیارت، سطیف، سعیدة، مستغانم، المسیلة، وھران، برج بوعريريج، ومیلة.

وأكد طمار في كلمة ألقاها بمناسبة حفل تسليم مفاتيح 2.000 وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار (عدل) والتي تقع بالمدينة الجديدة سيدي عبد الله لفائدة مكتتبي برنامج عدل (1) 2001-2002 أنه سيتم الانطلاق بداية من الأسبوع المقبل في توزيع 1.965 وحدة سكنية من صيغة الترقوي العمومي تعود فيها الحصة الأكبر إلى مكتتبي ولاية الجزائر .
و أفاد الوزير إن عملية توزيع الوحدات السكنية من هذه الصيغة ستنطلق من ولاية الجزائر من خلال الشروع في توزيع حصة تقدر ب 1.000 وحدة سكنية من ضمن 1.965 المرتقب توزيعها على مكتتبي أل بي بي عبر عدة ولايات .
و أضاف الوزير أن برنامج توزيع السكنات سيتواصل تدريجيا طوال السنة الجارية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الولايات المعنية بتوزيع سكنات "عدل" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الولايات المعنية بتوزيع سكنات "عدل" " تم نقلة من موقع " الخبر نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بعد الإطاحة بـ ” طمبق ” ..مقطع لضعاف نفوس يتحرشون بطفل محتجز بمركبتهم
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان