هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سوريا تتحدث - الخطيب:العام الحالي سيكون عام انتصار سورية على الإرهاب

 

 

سوريا تتحدث - الخطيب:العام الحالي سيكون عام انتصار سورية على الإرهاب
سوريا تتحدث - الخطيب:العام الحالي سيكون عام انتصار سورية على الإرهاب

انت تشاهد سوريا تتحدث - الخطيب:العام الحالي سيكون عام انتصار سورية على الإرهاب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 12:10 صباحاً

باريس نبوز - بيروت-سانا

أعرب الأمين العام لرابطة الشغيلة في لبنان النائب السابق زاهر الخطيب عن أمله بأن يكون العام الحالي عام انتصار سورية الحتمي والنهائي على الحرب الإرهابية الكونية.

وأوضح الخطيب في كلمة اليوم أن العام 2017 سيكون عام انتصار سورية الحتمي  النهائي على الحرب الكونية التي شنت عليها عبر الحلف المشؤوم الأمريكي الصهيوني الغربي التركي الرجعي العربي ورأس حربته الميدانية الإرهاب الدولي والتكفيري المدعوم والممول والمسلح من الحكومات الغربية وتركيا وبعض الدول الخليجية التابعة.

ووجه الخطيب التحية والشكر لصناع النصر في سورية على قوى الإرهاب العالمي والتكفيري وفي مقدمتهم سورية وروسيا وإيران والصين والداعمون للحلف المقاوم للإرهاب والهيمنة الأمريكية من دول بريكس إلى دول أمريكا اللاتينية.

وقال الخطيب.. إن” طريقنا للتحرير هي المقاومة خطا ونهجا وأسلوبا وثقافة وقيما وأخلاقا وهي سبيلنا للحفاظ على وحدتنا وعروبتنا وكرامتنا والدفاع عن حقوقنا القومية لتحرير فلسطين وكامل أراضينا العربية المحتلة ولن ننسى دماء أبطال المقاومة وأسرانا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سوريا تتحدث - الخطيب:العام الحالي سيكون عام انتصار سورية على الإرهاب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سوريا تتحدث - الخطيب:العام الحالي سيكون عام انتصار سورية على الإرهاب " تم نقلة من موقع " الوكالة العربية السورية للأنباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوكالة العربية السورية للأنباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - "وزارة الهجرة العراقية ": عودة 231 لاجئاً من تركيا إلى الموصل
التالى اخبار الاردن - الملك للشوبكي : كنت جندياً مخلصاً وآن لك أن تنتقل إلى موقع آخر

معلومات الكاتب

 

حكاية مصرية