اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بعد تعيينها في مجلس اتحاد كرة القدم.. شاهد أول تعليق لـ ” أضواء العريفي “

انت تشاهد أخبار سعودية - بعد تعيينها في مجلس اتحاد كرة القدم.. شاهد أول تعليق لـ ” أضواء العريفي “
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 4 أكتوبر 2018 01:35 صباحاً

أخبار باريس نيوز - وجهت أضواء العريفي، عضو مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الشكر لرئيس هيئة الرياضة المستشار تركي آل الشيخ ،والأميرة ريما بنت بندر بن سلطان ،و قصي الفواز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدعمهم شباب وبنات الوطن.

وقالت العريفي عقب قرار تعيينها في المجلس الجديد ، خلال مؤتمر صحفي لأعضاء الاتحاد، إنها سعيدة بفوزها في انتخابات عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، مشيرة إلى أن كرة القدم بالنسبة لها تمثل حب وشغف منذ الصغر .

وأضافت : ” كلنا نطمح أن نكون جزء من تطوير المنظومة الكروية ونقل الكرة السعودية للمرحلة التي نريدها محليا ودوليا وعالميا ” .

يذكر أن العريفي أول امرأة تنضم للاتحاد السعودي لكرة القدم كعضو في لجنة المسؤولية الاجتماعية، وهي حاصلة على بكالوريوس في الإدارة المالية ،من جامعة اليمامة، ودبلوم الإدارة الرياضية للعبة كرة القدم، وشهادة التحكيم من اتحاد الولايات المتحدة لكرة القدم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بعد تعيينها في مجلس اتحاد كرة القدم.. شاهد أول تعليق لـ ” أضواء العريفي “ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بعد تعيينها في مجلس اتحاد كرة القدم.. شاهد أول تعليق لـ ” أضواء العريفي “ " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالفيديو.. أحمد الفيشاوي ينفعل على الصحفيين بسبب زوجته : ” كلكم ارجعوا ورا “
التالى أخبار سعودية - ” المطلق يوصي بالتعدد ” يتصدر تويتر.. ومغردات: ” الأنثى أمانة مو مجرد تسلية “