اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث الخليج - أخبار الخليج | 11 حالة وفاة غرقا العام الحالي

انت تشاهد حوادث الخليج - أخبار الخليج | 11 حالة وفاة غرقا العام الحالي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 11:46 مساءً

باريس نيوز - كشفت المؤسسة الملكية للإنقاذ والسلامة الوطنية سقوط ما يقرب من 11 ضحية بسبب الغرق في برك السباحة منذ يناير الماضي حتى الآن، وأن 6 أطفال من بين الضحايا أرواحهم أقل من 10 سنوات بينهم طفل آسيوي.

وبحسب الزميلة «جلف ديلي نيوز» فإن الـ5 ضحايا الآخرين تتراوح أعمارهم ما بين الـ20 و الـ30 عاما، وكانت أخر حالة لطفلة تبلغ من العمر عامين لقيت مصرعها في بركة سباحة في منزلها بالرفاع.

وقال رئيس المجلس البلدي الجنوبي أحمد الأنصاري إن الحكومة تطبق برامج مراقبة لبرك السباحة وتقوم بالتفتيش عليها بالتعاون مع وزارة الداخلية والدفاع المدني، ولكن في الوقت نفسه لا يمكن تطبيق الرقابة الكاملة على البرك الخاصة في المنازل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث الخليج - أخبار الخليج | 11 حالة وفاة غرقا العام الحالي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث الخليج - أخبار الخليج | 11 حالة وفاة غرقا العام الحالي " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث الخليج - أخبار الخليج | براءة متهم من دخول البلاد بصورة غير مشروعة
التالى اخبار سوريا - وزير الدفاع الروسي: تسليم دمشق "إس-300" اكتمل