أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - القيروان.. إيقاف شخص وشقيقته من أجل الإتجار في المخدرات

أخبار تونس - القيروان.. إيقاف شخص وشقيقته من أجل الإتجار في المخدرات
أخبار تونس - القيروان.. إيقاف شخص وشقيقته من أجل الإتجار في المخدرات

أخبار تونس - القيروان.. إيقاف شخص وشقيقته من أجل الإتجار في المخدرات - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 5 مايو 2018 12:18 مساءً

أخبار باريس نيوز - القيروان.. إيقاف شخص وشقيقته من أجل الإتجار في المخدرات


في اطار التصدي لترويج المخدرات وبناءً على معلومات مفادها انخراط شخص في ترويج المخدرات بولاية القيروان، داهمت في الليلة الفاصلة بين يومي 3 و4 ماي وحدات منطقة الأمن الوطني بالقيروان المدينة منزل المظنون فيه وحجزت لدى شقيقته عمرها 25 سنة على 13 قطعة من مخدر القنب الهندي "الزطلة" ومبلغا ماليا من العملة التونسية قدرها 722 دينار من عائدات الإتجار في المخدرات.
وبمزيد تعميق التحريات تمّ القبض على المظنون فيه الرئيسي عمره 32 سنة قاطن بالقيروان المدينة بعد أن تعمد إضرام النار بقارورة غاز ورشق الوحدات الأمنية بالحجارة في محاولة منه للفرار قبل السيطرة عليه وإيقافه.
وبإستشارة النيابة العمومية، أذنت لفرقة الشرطة العدلية بالقيروان المدينة بالإحتفاظ بهما وحجز المادة المخدرة والمبلغ المالي وإتخاذ الإجراءات القانونية في شانهما.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - القيروان.. إيقاف شخص وشقيقته من أجل الإتجار في المخدرات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - القيروان.. إيقاف شخص وشقيقته من أجل الإتجار في المخدرات " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان