أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - نور الدين الطبوبي: لم نستعرض عضلاتنا في غرة ماي.. ولن نسمح بتخريب اتحاد الشغل

أخبار تونس - نور الدين الطبوبي: لم نستعرض عضلاتنا في غرة ماي.. ولن نسمح بتخريب اتحاد الشغل
أخبار تونس - نور الدين الطبوبي: لم نستعرض عضلاتنا في غرة ماي.. ولن نسمح بتخريب اتحاد الشغل

أخبار تونس - نور الدين الطبوبي: لم نستعرض عضلاتنا في غرة ماي.. ولن نسمح بتخريب اتحاد الشغل - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 5 مايو 2018 12:18 مساءً

أخبار باريس نيوز - نور الدين الطبوبي: لم نستعرض عضلاتنا في غرة ماي.. ولن نسمح بتخريب اتحاد الشغل


*وثيقة قرطاج لم تكن شهوة
*قدمنا للجميع درسا في الوحدة من أجل تونس
*مرجعنا العمل المؤسساتي بعيدا عن منطق توقيف العمل دون الرجوع إلى هياكلنا
قال، اليوم السبت، الأمين العام للاتحاد نور الدين الطبوبي في مؤتمر الجامعة العامة للسكك الحديدية أن "الحكومة تمكّن منظمة أخرى للأعراف بأرقام ومعطيات حول القطاع العام ولم تسندها لبقية الأطراف الاجتماعية".
وفي نفس السياق، أضاف الطبوبي: "وسيحين الوقت لنقدم موقفنا ومشاريعنا ورؤيتنا حول مستقبل المؤسسات العمومية".
كما قال الطبوبي: "نحن كمكتب تنفيذي وطني قمنا بإحياء تجربة الاجتماعات والتجمعات العامة واليوم على النقابات العودة إلى هذا التقليد المهم والذي يجب أن يعود فالقرارات تؤخذ بصفة ديمقراطية وتشاركية ".
ومن جهة أخرى، دعا "الحديديين" الى ضرورة المُحافظة على مؤسستهم العريقة، كشركة عمومية، مُطالبا العمال والنقابيين بالتفطن إلى أهمية المحافظة على المكاسب الوطنية للشركات العمومية...
وأضاف الطبوبي: "اليوم لا أحد يمكن أن يُزايد علينا أحد على محبتنا للوطن كما أن صورة المنظمة هي من اولوياتنا وذلك بتكوين النقابيين في جميع المجالات.. علينا التفكير في تطوير الأشكال النضالية بالمحافظة على صورة منظمتنا واشعاعها... اتحادكم صمام الأمان لتونس وضمانة وعنصر توازن...نحن في دفاع مستمر عن الوطن ولا نستهدف لا أشخاص ولا أطراف ولكن نتقارب أو نتباعد معهم حسب مصلحة تونس قبل كل شيء فالاتحاد خيمة الجميع... خيمة المظلومين..."
كما قال الطبوبي: "نحن لم نستعرض عضلاتنا في غرة ماي بل كانت شعاراتنا كانت واضحة كاتحاد قوة بناء وقوة خير ونحن قدمنا للجميع درسا في الوحدة من أجل تونس ... وحدة من أجل حقوق العمال وخاصة ... الوحدة حول استحقاقات الشعب التونسي .... "
وأكد الأمين العام أن "وثيقة قرطاج لم تكن شهوة وبنيت على اساس الوحدة الوطنية ومن اجل برنامج واضح ولكن لم يطبق منها إلا الجزء القليل"مُوضحا: "اليوم نلمس تدهورا كبيرا للمقدرة الشرائية للتونسيين وم قدرة التونسيين على مواجهة صعوبات الحياة ....
أمامنا مسؤولية كبيرة مع طبيعة المرحلة الحالية وكيفية تعاملنا معها وذلك بحسن تنظيم العمل النقابي ونحن لن نسمح بتخريب الاتحاد العام التونسي للشغل ومرجعنا العمل المؤسساتي بعيدا عن منطق توقيف العمل دون الرجوع إلى هياكل المنظمة والى القوانين المنظمة ولن نتسامح مع الإضرابات العشوائية وغير القانونية وعلى بعض النقابيين الوعي بهذا وعدم الانجرار في إضرابات فجئية دون العودة إلى الهياكل النقابية."

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - نور الدين الطبوبي: لم نستعرض عضلاتنا في غرة ماي.. ولن نسمح بتخريب اتحاد الشغل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - نور الدين الطبوبي: لم نستعرض عضلاتنا في غرة ماي.. ولن نسمح بتخريب اتحاد الشغل " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان