أخبار عاجلة
العالم الان - بشرى سارة من قطر لأبناء غزة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : تعز: وقفة لأمهات المختطفين تطالب بالإفراج عن أبنائهن قبل رمضان

اخبار يمنية - : تعز: وقفة لأمهات المختطفين تطالب بالإفراج عن أبنائهن قبل رمضان
اخبار يمنية - : تعز: وقفة لأمهات المختطفين تطالب بالإفراج عن أبنائهن قبل رمضان

انت تشاهد اخبار يمنية - : تعز: وقفة لأمهات المختطفين تطالب بالإفراج عن أبنائهن قبل رمضان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:15 مساءً

باريس نبوز - نفذت رابطة امهات المختطفين اليوم السبت وقفة احتجاجية بمدينة تعز، تنديدا باستمرار احتجاز اولادهن سجون المليشيات الانقلابية، وللمطالبة بسرعة الافراج عنهم قبل شهر رمضان المبارك.

وناشد البيان، الحكومة والمبعوث الأممي وكل منظمات حقوق الانسان الدولية والمحلية العمل الحثيث لإطلاق سراح كافة المختطفين والمخفيين قسرا دون قيد او شرط قبل شهر رمضان وتمكينهم من حقوقهم الانسانية.

وقال البيان " يقترب شهر رمضان والمئات من فلذات الأكباد بعيدين عن أمهاتهم وأبنائهم، منهم صحفيون وطلاب وعمال وأكاديميون ومهندسون تم تغييبهم خلف القضبان دون مسوغ قانون في سجون وأماكن احتجاز تمتهن الكرامة الإنسانية، ويعانون فيها ما لا يطيقون".

وبين ان المختطفين تمارس عليهم صنوف العذاب النفسي والتنكيل الجسدي ناهيك عن التصفيات الجسدية فتعاني معهم أمهاتهم وقلوبهن يقطر دمن متى تنهتي هذه المعاناة وتشرق شمس حريتهم في وطنهم وبين ذويهم وأصدقائهم مؤكدا أن الحرية اعظم حقوقهم المكفولة في القانون والاديان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : تعز: وقفة لأمهات المختطفين تطالب بالإفراج عن أبنائهن قبل رمضان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : تعز: وقفة لأمهات المختطفين تطالب بالإفراج عن أبنائهن قبل رمضان " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب