اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - إنتر ميلان يقاسم برشلونة صدارة المجموعة بعد فوزه على أيندهوفن

انت تشاهد أخبار سعودية - إنتر ميلان يقاسم برشلونة صدارة المجموعة بعد فوزه على أيندهوفن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 10:46 مساءً

أخبار باريس نيوز - نجح فريق إنتر ميلان الإيطالي، في الفوز على نظيره أيندهوفن الهولندي، بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الثاني لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وافتتح روزاريو الأهداف لأيندهوفن في الدقيقة 27، قبل أن يعادل ناينجولان النتيجة قبل دقيقة وحيدة من نهاية المباراة، ويقلب إيكاردي الطاولة في الدقيقة 60 بهدف آخر، ليهدي فريقه نقاط المباراة من خارج الديار.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى النقطة رقم 6 ليتقاسم صدارة المجموعة الثانية مع برشلونة، وظل أيندهوفن بلا نقاط ليتقاسم ذيل المجموعة مع توتنهام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - إنتر ميلان يقاسم برشلونة صدارة المجموعة بعد فوزه على أيندهوفن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - إنتر ميلان يقاسم برشلونة صدارة المجموعة بعد فوزه على أيندهوفن " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - شاهد .. أجنبي يعتنق ‎الإسلام بسبب حُسن معاملة طالب سعودي
التالى أخبار سعودية - تعليق خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق عن اوضاع الفريق