أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - خبراء: صوت الطقطقة أسفل السيارة فقد يتسبب في كارثة

انت تشاهد أخبار سعودية - خبراء: صوت الطقطقة أسفل السيارة فقد يتسبب في كارثة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 10:47 صباحاً

أخبار باريس نيوز - قال فريق من الخبراء في مجال السيارات، يعتقد قائدي السيارات عند سماع أصوات طقطقة أسفل السيارة أن المشكلة في العفشة أو مشكلة في تثبيت أنبوب العادم، ولكن هناك سبب أخر يخفي عن الجميع، ألا وهو خزان الوقود .

في السابق كان خزان الوقود موضعه أسفل الحقيبة في أغلب السيارات، لكن بسبب الصدمات والحوادث التي تحدث في الخلفية، تم التفكير في تغيير مكان الخزان للبعد عن الأخطار، والألمان هم أول من نقل مكان الخزان لمقدمة السيارة فزادت المخاطر .

وتم عمل دراسات وأبحاث لحل هذه المعضلة حتى تم الاستقرار على وضعه أسفل المقاعد الخلفية، بعيدا عن الصدمات والحوادث .

وتم تغيير صناعة الخزان من الحديد إلى الفايبر لكثرة مشاكل الحديد من الصدأ والتآكل والثقوب، وكون الفايبر لا يصدأ، ويقل فيه تكثيف المياه .

ويرجع سبب الطقطقة في خزان الوقود إلى أن البنزين يتعرض لضغط موجب ويجب خروجه وإلا سوف يحدث انفجار، وتدل هذه المعضلة على أن الكانستر “ مرشح الوقود ” وهو المسؤول عن معادلة الضغط داخل خزان الوقود به مشكلة، لزياده الهواء داخل الخزان، فيجب إصلاح الكانستر لمعالجة الأمر .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - خبراء: صوت الطقطقة أسفل السيارة فقد يتسبب في كارثة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - خبراء: صوت الطقطقة أسفل السيارة فقد يتسبب في كارثة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - صلاح الدين الجورشي في بيان للراي العام :هذا موقفي من لجنة الحريات وتقريرها
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | مدرسة بيكن الخاصة تفتح أبوابها رسمياً للعام الدراسي الجديد في مطلع سبتمبر القادم