أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - تناول ” الأسبرين ” يوميا يصيب الرجال بسرطان الجلد

أخبار سعودية - تناول ” الأسبرين ” يوميا يصيب الرجال بسرطان الجلد
أخبار سعودية - تناول ” الأسبرين ” يوميا يصيب الرجال بسرطان الجلد

انت تشاهد أخبار سعودية - تناول ” الأسبرين ” يوميا يصيب الرجال بسرطان الجلد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 10:47 صباحاً

أخبار باريس نيوز - كشفت دراسة أمريكية حديثة، أن الرجال الذين يتناولون ” الأسبرين ” مرة واحدة يوميًا، معرضون لخطر الإصابة بـ ” الميلانوما ” أو سرطان الجلد.

وبالتطرق لنتائج هذه الدراسة، أوضحت النتائج أن الرجال الذين يتناولون ” الأسبرين ” مرة واحدة يوميًا، لديهم تقريبًا ضعف خطر الإصابة بسرطان الجلد، مقارنة بالرجال الذين لا يتناولون ” الأسبرين ” يوميًا.

وعن سبب إصابة الرجال الذين يتناولون ” الأسبرين ” بشكل يومي أكثر من النساء، فيرجع هذا لاحتمالات أن يكون خلايا الجلد لدى الذكور بها كمية أقل من الإنزيمات الوقائية، التي تحد من خطر الإصابة بسرطان الجلد مقارنة بالإناث.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - تناول ” الأسبرين ” يوميا يصيب الرجال بسرطان الجلد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - تناول ” الأسبرين ” يوميا يصيب الرجال بسرطان الجلد " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان