أخبار عاجلة
محافظات مصرية - مقتل سيدة في مشاجرة بالمنيا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - ” الصقر ” ينتظر التحليق أمام يوفنتوس

أخبار سعودية - ” الصقر ” ينتظر التحليق أمام يوفنتوس
أخبار سعودية - ” الصقر ” ينتظر التحليق أمام يوفنتوس

انت تشاهد أخبار سعودية - ” الصقر ” ينتظر التحليق أمام يوفنتوس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 10:47 صباحاً

أخبار باريس نيوز - يحل فريق بوتوساني الروماني ضيفًا على فريق يوفنتوس بوخارست مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الدوري الروماني، وذلك بمشاركة المهاجم نايف هزازي، المحترف في صفوف بوتوساني، والذي سيوجد ضمن قائمة الفريق التي تتضمن 18لاعبًا.

ويترقب ” الصقر ” الفرصة الثانية للتحليق مع فريقه في مباراته أمام يوفنتوس بوخارست، وذلك بعد أن شارك للمرة الأولى، السبت الماضي، أمام فريق غاز ميتان؛ حيث يتطلع إلى اقتناص الفرصة لكسب ثقة الجميع في الفريق الروماني.

وفي السياق نفسه، عمل ” هزازي ” على كسب ثقة مدرب الفريق، كوستاري ايناتش، من خلال حضوره الفني الفعال في التدريبات الفنية وانضباطه بالمهمات المطلوبة، سعيًا منه للحصول على فرصة اللعب في مباراة اليوم، والإسهام مع زملائه في تحقيق نتيجة إيجابية في حال مشاركته في المباراة المنتظرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - ” الصقر ” ينتظر التحليق أمام يوفنتوس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - ” الصقر ” ينتظر التحليق أمام يوفنتوس " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان