أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - الأهلى يغري علي معلول بامتيازات جديدة

أخبار تونس - الأهلى يغري علي معلول بامتيازات جديدة
أخبار تونس - الأهلى يغري علي معلول بامتيازات جديدة

أخبار تونس - الأهلى يغري علي معلول بامتيازات جديدة - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 5 مايو 2018 10:44 صباحاً

أخبار باريس نيوز - الأهلى يغري علي معلول بامتيازات جديدة


ذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية أن مسؤولو الأهلي المصري قد قرروا تعديل عقود جونيور آجاى والتونسي على معلول بهدف إقناعهما بعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديداً عقب مونديال روسيا المقبل الذي ستُشارك فيه نيجيريا وتونس.
وأضافت الصحيفة نقلا عن مصدر في الأهلي، إن مسئولي القلعة الحمراء يرغبون فى الحفاظ على الثنائي بأي طريقة لحاجة الفريق لجهودهما خلال الموسم المقبل، خاصة بعدما أثبتت المباريات التي غاب عنها أجاى ومعلول تأثر الفريق بغيابهما بشكل واضح.
وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي تحاول إقناع معلول وأجاى بالبقاء مع الفريق مقابل تعديل عقودهما بشكل يُناسب تطلعاتهما المالية ويوازى العروض الخارجية حتى يبقى الظهير الدولي التونسي والمهاجم الأجنبي مع الفريق.
يذكر أن حسام البدري مدرّب الأهلي كان قد أكد في تصريح ل"الصباح نيوز" معارضته الشديدة لخروج علي معلول بوصفه ركيزة أساسية للنادي الأهلي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - الأهلى يغري علي معلول بامتيازات جديدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - الأهلى يغري علي معلول بامتيازات جديدة " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار يمنية - : مدير مديرية المنصورة يطمئن على صحة الشخصية العسكرية والرياضية مراد شطارة