هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار ليبية - سكان بلدة ودان يعربون عن استنكارهم لعملية احتجاز رئيس الوزراء السابق علي زيدان

 

 

اخبار ليبية - سكان بلدة ودان يعربون عن استنكارهم لعملية احتجاز رئيس الوزراء السابق علي زيدان
اخبار ليبية - سكان بلدة ودان يعربون عن استنكارهم لعملية احتجاز رئيس الوزراء السابق علي زيدان

انت تشاهد اخبار ليبية - سكان بلدة ودان يعربون عن استنكارهم لعملية احتجاز رئيس الوزراء السابق علي زيدان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:12 صباحاً

باريس نيوز - سكان بلدة ودان يعربون عن استنكارهم لعملية احتجاز رئيس الوزراء السابق علي زيدان

اخبار ليبيا - الان:

أعرب عدد من الأهالي ومؤسسات المجتمع المدني في بلدة ودان في وسط ليبيا عن استنكارهم عملية احتجاز رئيس الوزراء السابق علي زيدان في العاصمة طرابلس على يد عناصر تابعة لكتيبة «ثوار طرابلس» بقيادة هيثم التاجوري.

وقال بيان مشترك، أعلنه محتجون خلال وقفتهم أمام «بيت ودان للمناسبات الاجتماعية» أمس: «نحن أبناء مدينة ودان ندين ونستنكر بشدة ما قامت به الميليشيات الخارجة عن القانون في مدينة طرابلس من عملية خطف للسيد علي زيدان ومرافقيه»، وفق البيان، الذي أضاف: «نعتبر هذه الأفعال شائنة وتكمم أفواه الوطنيين من أبناء الوطن الذين ينشدون المصالحة».

فيما حمَّل البيان محتجزي زيدان ومرافقيه «المسؤولية الكاملة عن سلامتهم»، مطالبًا بإطلاقهم فورًا. كما استنكر البيان ما اعتبره «صمتًا» من قبل المجلس الرئاسي على الحادثة، مطالبًا إياه بالتدخل الفوري لإطلاق المحتجزين.

وكانت مصادر متطابقة أكدت أن عناصر تابعة لكتيبة «ثوار طرابلس» اقتادت رئيس الوزراء السابق علي زيدان من مقر إقامته بأحد فنادق العاصمة طرابلس إلى جهة غير معلومة، وأن قائد الكتيبة هيثم التاجوري باشر وفقًا للمصادر التحقيق معه، فيما قالت مصادر أخرى إن أمر القبض صادر عن النائب العام.

وبينت المصادر أنه جرى اقتياد رئيس الوزراء السابق علي زيدان «من فندق فيكتوريا الكائن بشارع خالد بن الوليد بمنطقة الظهرة إلى جهة غير معلومة». كما أفاد نزلاء بالفندق «بوابة الوسط» بأنهم لم يلاحظوا أي حركة غير عادية بالفندق، مما يشير إلى أن الحادثة تمت بهدوء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار ليبية - سكان بلدة ودان يعربون عن استنكارهم لعملية احتجاز رئيس الوزراء السابق علي زيدان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار ليبية - سكان بلدة ودان يعربون عن استنكارهم لعملية احتجاز رئيس الوزراء السابق علي زيدان " تم نقلة من موقع " اخبار ليبيا " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار ليبيا " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار ليبية - مناقشات لانشاء مصنع تدوير للغاز في بلدية القيقب
التالى اخبار ليبية - الهيئة العامة للسياحة: ليبيا ستعود وتأخذ مكانها على خارطة السياحة العالمية

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا