هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السودان - مجلس الشباب العربي والأفريقي يعلن أسماء الفائزين بجائزة أفرابيا

 

 

أخبار السودان - مجلس الشباب العربي والأفريقي يعلن أسماء الفائزين بجائزة أفرابيا
أخبار السودان - مجلس الشباب العربي والأفريقي يعلن أسماء الفائزين بجائزة أفرابيا

أخبار السودان - مجلس الشباب العربي والأفريقي يعلن أسماء الفائزين بجائزة أفرابيا - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:38 مساءً

أخبار باريس نيوز - مجلس الشباب العربي والأفريقي يعلن أسماء الفائزين بجائزة أفرابيا


أعلن مجلس الشباب العربي والأفريقي، الخميس، أسماء الفائزين في جائزة أفرابيا في نسختها الثالثة التي تأتي برعاية النائب الأول لرئيس الجمهورية بكري حسن صالح، بالتعاون مع جامعة الدول العربية والاتحاد الأفريقي والمعهد الثقافي الأفريقي العربي.
وسيتم تكريم الفائزين يوم العاشر من ديسمبر القادم في حفل بقاعة الصداقة بالخرطوم، ويكرم عبره أيضاً الشاعر الكبير محمد مفتاح الفيتوري، ويمنح الفائز الأول مبلغ أربعة آلاف "ورقة الدولار"، والثاني ثلاثة آلاف "ورقة الدولار"، والثالث ألفي "ورقة الدولار"، إلى جانب طباعة الأعمال الفائزة من الأول وحتى العاشر في مجالات الجائزة الثلاثة التي تضم الشعر والقصة والفن التشكيلي.
وأكد وزير الشباب والرياضة عبدالكريم موسى رئيس مجلس أمناء جائزة أفرابيا، في مؤتمر صحفي بالخرطوم، الدور الكبير الذي يلعبه السودان في تمتين العلاقات الأزلية بين شباب الوطن العربي وأفريقيا. وجدَّد التزامه بدعم الجائزة.
وقال إن أفرابيا صارت من أقوى الجوائز التي تعمل على تشجيع وتحفيز الشباب المتميز في المجالات الثقافية المختلفة، مشيداً بدور المجلس في تنظيمها مشيراً إلى أهمية الإعلام في التعريف بها.
زيادة المشاركين
"
تكريم الفائزين يوم العاشر من ديسمبر القادم في حفل بقاعة الصداقة بالخرطوم ويكرم عبره أيضاً الشاعر الكبير محمد مفتاح الفيتوري ويمنح الفائز الأول مبلغ 4 آلاف "ورقة الدولار" والثاني 3 آلاف "ورقة الدولار" والثالث 2 ألف "ورقة الدولار"
"
وأوضح نائب رئيس لجنة التحكيم مدير بيت الشعر بالخرطوم د.الصديق عمر الصديق عن زيادة كبيرة في عدد المشاركين بلغت 600 مشاركة من 22 دولة، مبيناً أن النسخة الثالثة انطلقت في شهر مايو، وانتهى التقديم لها في شهر أكتوبر، وشهدت قفزات هائلة وتنافساً حامياً ومشاركات متميزة.
وأكد عمر الصديق أن المجلس هيأ الأجواء المناسبة لعمل لجنة التحكيم التي تضم خبراء من داخل وخارج السودان، وأنها عملت بنزاهة وفق الشروط والضوابط والمعايير.
بدوره، قال الأمين العام لمجلس الشباب د.عوض حسن إن المجلس أقام فعاليات مصاحبة للجائزة، حيث نظم ملتقى أندية القصة والسرد العريية والمعرض السنوي للفنانين التشكيليين الشباب وملتقى الخرطوم للشعر العربي والأفريقي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السودان - مجلس الشباب العربي والأفريقي يعلن أسماء الفائزين بجائزة أفرابيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السودان - مجلس الشباب العربي والأفريقي يعلن أسماء الفائزين بجائزة أفرابيا " تم نقلة من موقع " سودارس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " سودارس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سعودية - مستجدات حملة "وطن بلا مخالف" في 16 يومًا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا