أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - السجن شهر وغرامة مالية لشابين وجها عبارة ” غزل ” لفتاة

أخبار سعودية - السجن شهر وغرامة مالية لشابين وجها عبارة ” غزل ” لفتاة
أخبار سعودية - السجن شهر وغرامة مالية لشابين وجها عبارة ” غزل ” لفتاة

انت تشاهد أخبار سعودية - السجن شهر وغرامة مالية لشابين وجها عبارة ” غزل ” لفتاة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 07:45 صباحاً

أخبار باريس نيوز - قضت محكمة أبوظبي على شابين حاولا معاكسة فتاة خلال خروجها من أحد المراكز التجارية بالإمارات، عبر قيام أحدهما بإعطائها حسابه الخاص على موقع ” سناب شات ” ، بالسجن لمدة شهر مع تغريمهما 10 آلاف درهم.

يأتي ذلك بعدما تقدمت الفتاة ببلاغ قالت فيه إنها، وأثناء وجودها في أحد المراكز التجارية، صادفت شخصاً سألها عن التوقيت ووجه إليها عبارة غزل .

وأوضحت الفتاة أنها قامت بتجاهل الشاب وخرجت من المركز، وعند ركوبها السيارة جاء شخص آخر، وقام بطرق نافذة المركبة، فقامت بفتحها، وبسؤاله عن غرضه، أبلغها بأن زميله الجالس في سيارته، وهو من يرغب في التعرف إليها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي ” سناب شات ” .

وأشارت إلى أن الشاب أصر عليها بضرورة أخذ حساب صديقه والتواصل معه، وقام بفتح حساب صديقه، ووضع شاشة هاتفه على النافذة الأمامية للمركبة.

وتم تحديد هوية المتهم وصديقه عن طريق حساب ” السناب شات ” وتم استدعائهما إلى مركز الشرطة والنيابة العامة للتحقيق معهما في الواقعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - السجن شهر وغرامة مالية لشابين وجها عبارة ” غزل ” لفتاة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - السجن شهر وغرامة مالية لشابين وجها عبارة ” غزل ” لفتاة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالصور.. في أغرب لقاء دبلوماسي..رئيس وزراء إثيوبيا يستقبل صوفيا
التالى أخبار سعودية - تغريم زوجان منعا ابنهما من زيارة مسجد