أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - سحوبات وجوائز قيمة يوميا لزوار مهرجان أبها للتسوق

انت تشاهد أخبار سعودية - سحوبات وجوائز قيمة يوميا لزوار مهرجان أبها للتسوق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 07:45 صباحاً

أخبار باريس نيوز - يقدم المسرح الخارجي بمهرجان أبها للتسوق ” 20 ” عدة فعاليات متنوعة ومسابقات للأطفال والكبار بالإضافة إلى السحوبات اليومية والهدايا القيمة للزوار مقدمة من إدارة مهرجان أبها للتسوق بالإضافة للجوائز المقدمة من رعاة المهرجان والمشاركين به.

وتتميز النسخة الحالية من المهرجان بالجوائز الكبرى التي تقدمها إدارة المهرجان وكانت أولى مفاجآتها أن حصلت ندى جابر على السيارة الأولى في اليوم الثاني من المهرجان الذي شهد بدء تطبيق قرار السماح بقيادة المرأة بالمملكة العربية السعودية .

وقد تفاعل زوار المهرجان مع هذه البرامج والمسابقات بشكل مميز ، وينتظرهم خلال الأيام القادمة العديد من الهدايا والمفاجآت السارة التي أعدتها إدارة شركة ستار لتنظيم المعارض والمهرجانات بإشراف يومي ومباشر من الغرفة التجارية الصناعية بأبها .

الجدير بالذكر أن المهرجان الحالي يقام بدعم الهيئة العامة للترفيه ، وبترخيص البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات .

 

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - سحوبات وجوائز قيمة يوميا لزوار مهرجان أبها للتسوق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - سحوبات وجوائز قيمة يوميا لزوار مهرجان أبها للتسوق " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : مقتل 4 قيادات حوثية في غارة ‏استهدفت اجتماعًا لهم شرق صنعاء
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان